دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كأس الأمير 2023.. مدرب العربي سعيد بإنجاز المهمة أمام الشمال

08/03/2023 الساعة 23:35 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي
يونس علي
ع
ع
وضع القراءة

أكد المدرب الوطني يونس علي المدير الفني للعربي أن فريقه حقق المطلوب بالفوز على الشمال بثلاثية نظيفة في الدور ثمن النهائي من كأس الأمير لكرة القدم 2023 في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم، مؤمنا مقعده في الدور ربع النهائي.

وقال يونس علي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : المواجهة لم تكن سهلة، حيث واجهنا فريقاً قوياً يقدم مستويات طيبة في الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" وأظهر شراسة كبيرة خصوصا في الشوط الثاني عندما اندفع للهجوم من أجل العودة الى المباراة بعد التأخر.

وأضاف : في الشوط الأول لم نستثمر المساحات خصوصا على مستوى الأطراف، رغم اننا خلقنا بعض الفرص وسجلنا هدفا، وفي الشوط الثاني اندفع الشمال بعد التغييرات التي أجراها المدرب بإشراك لاعبين مهمين في الادوار الهجومية، الأمر الذي وفر لنا بعض المساحات وبتنا أكثر فعالية، لنسجل الهدفين الثاني والثالث، بيد أن ذلك لا يحجب وجود بعض الأخطاء الدفاعية التي ارتكبناها، ويجب أن نتلافها عندما نعود لمنافسات الدوري.

وختم يونس: طموحنا كبير في النسخة الحالية من كأس الأمير، خصوصا وأننا في النسخة الماضية خرجنا بوقت مبكر بالخسارة أمام السيلية في ثمن النهائي، وبالتالي نسعى للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، وننافس على اللقب.

وسام رزق: التفاصيل الصغيرة أدت إلى الخسارة أمام العربي

بدوره أكد المدرب الوطني وسام رزق المدير الفني للشمال أن التفاصيل الصغيرة أدت إلى الخسارة أمام العربي بتلك النتيجة، معتبرا أن لاعبيه بذلوا مجهودا كبيرا من أجل العودة إلى المباراة خصوصا في الشوط الثاني ولم يحالفهم التوفيق.

وقال: لم نكن بكامل قوتنا، لأن لدينا حسابات خاصة ما بين منافسات الدوري وكأس الأمير في ظل ضيق الفاصل الزمني بين مباراة اليوم والجولة المقبلة من الدوري، احتفظنا ببعض اللاعبين على دكة الاحتياط، ومنحنا الفرصة لعناصر تشارك للمرة الأولى إلى جانب لاعبين لا يحصلون على دقائق لعب كثيرة في المباريات الأخيرة.

وأضاف: دافعنا في الشوط الأول وتأخرنا بهدف، فكان لا بد من المجازفة في الشوط الثاني، فهاجمنا وخلقنا عديد الفرص وكان بالإمكان أن نسجل هدف التعادل الذي كان سيغير الكثير من الأمور، لكننا نواجه فريقا يملك عناصر وازنة قادرة على صنع الفارق على غرار عمر السومة ويوسف المساكني ورافيينا الكنتارا، وأعتقد أن فريقي قدم مستوى جيدا.

وختم: سنطوي صفحة الخسارة والخروج من كأس الأمير، ونصب جل تركيزنا على المواجهات المقبلة في الدوري من أجل أن نحصد المزيد من النقاط ونتقدم على سلم الترتيب.

وكان العربي قد حجز مقعده في الدور ربع النهائي بالفوز الصريح على الشمال بثلاثية نظيفة، ضارباً موعداً مع الفائز من مواجهة الأهلي ومعيذر المقررة غدا /الخميس/ على استاد سحيم بن حمد في ذات الدور ثمن النهائي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo