دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

رماة العنابي يواصلون حصد الميداليات في البطولات الدولية

08/03/2023 الساعة 23:47 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

واصل رماة المنتخب القطري تحقيق النتائج الإيجابية وحصد الميداليات الملونة خلال مشاركاتهم في مختلف البطولات الدولية الخارجية، حيث توجت الرامية أمل محمود بالميدالية الذهبية لمسابقة الأهداف المتحركة ببطولة كأس آسيا لرماية المسدس والبندقية المقامة حاليا بجاكرتا في إندونيسيا وتختتم بعد غد "الجمعة"، لتواصل أمل التألق بعد حصولها مؤخرا على المركز الخامس على العالم في بطولة كأس العالم للأهداف المتحركة بفرنسا.

كما نجح الرامي أحمد السادة أيضا في الفوز بالميدالية الذهبية في مسابقة القوس والسهم تحت 18 عاما ببطولة السليمانية للرماية المقامة حاليا بالعراق، وفي ذات البطولة، فاز رماة الجونيور بنات بالميدالية الذهبية للفرق ببطولة السليمانية، فيما أحرزت الرامية ريم الساعي الميدالية البرونزية.

وأعرب السيد جاسم شاهين السليطي أمين السر المساعد للاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم عن سعادته بالنتائج الجيدة التي حققها رماة المنتخب القطري في بطولة كأس آسيا بجاكرتا وبطولة السليمانية للرماية بالعراق.

وقال السليطي في تصريح له اليوم إن الاتحاد القطري للعبة يركز على جميع الألعاب وليس الشوزن فقط، والنجاحات التي تحققت في مسابقات القوس والسهم والمسدس وغيرها من الألعاب أكبر دليل على ذلك.

وأضاف: "نحن سعداء بتفوق أمل محمود في كأس آسيا للبندقية والمسدس بجاكرتا، ومن قبلها ريم الشرشني في كأس آسيا للشوزن بالكويت، وأيضا بتفوق رماتنا حاليا في بطولة السليمانية المقامة حاليا في العراق، ونتوقع منهم حصد المزيد من الميداليات في باقي منافسات البطولتين".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo