دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مدربا السيلية والمرخية يرفعان شعار الفوز غدًا في الدوري

11/03/2023 الساعة 19:39 (بتوقيت الدوحة)
سامي الطرابلسي
سامي الطرابلسي
ع
ع
وضع القراءة

شدد سامي الطرابلسي مدرب السيلية على صعوبة وأهمية مباراة المرخية غدا الأحد في الجولة العاشرة المؤجلة من دوري نجوم QNB.

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة : كل المباريات لها أهمية قصوى لدينا نظراً للوضعية الحالية للفريق في جدول الترتيب، وبالتأكيد تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق ظهر بوجه جيد في الدوري ولديه إمكانيات تٌحترم جدا خاصة أنه من الفرق التي تلعب كرة قدم بشكل منظم ولديه نزعة هجومية كبيرة، وبالنسبة لنا نحن الأفضل على المستوى المعنوي وأتمنى أن نظهر بالوجه الذي ظهرنا عليه في مباراتنا الأخيرة أمام الريان في بطولة كأس الأمير وان نكون متحررين على المستوى النفسي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف: كل مباراة لها حساباتها وبالتأكيد مباريات الدوري تختلف عن مباريات الكأس، ولكن نتمنى أن يكون الفوز الأخير على الريان دافعاً قوياً لنا وأن نستغله بشكل إيجابي ونكون في كامل الانضباط والتركيز في الملعب لاسيما ان مواجهة المرخية صعبة جدا.

وتابع : أداء السيلية في تحسن وتصاعد خلال الفترة الماضية، لكننا نسعى لترجمة ذلك الأداء إلى نتيجة، وأقول للاعبي الفريق واصلوا على إيمانكم بقدرتكم على ان تخرجوا السيلية من هذه الوضعية السيئة ولا يزال المشوار طويلا ومهمتنا صعبة جدا، ولكن ليست مستحيلة ونحن أظهرنا في العديد من المناسبات اننا لسنا الفريق الذي يستسلم بسهولة.

عبد الله مبارك: مباراة السيلية مصيرية

في المقابل، أكد عبد الله مبارك مدرب المرخية أن مباراة فريقه أمام السيلية هي مباراة مصيرية، ويسعى المرخية لحصد نقاطها كاملة، حيث لا خيار أمامه غير الفوز.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة : الاستعدادات تمضي بشكل جيد وبدأت منذ مباراة الوكرة في الجولة الماضية، موضحا انهم في الجهاز الفني تعاهدوا مع اللاعبين على ان تكون المباراة أمام السد في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمير جزء من الإعداد للمباريات المقبلة في الدوري ابتداءً بلقاء السيلية.

وقال: المرخية سيخوض المواجهة كمباراة مصيرية مثلما هي أيضا مصيرية بالنسبة للسيلية، وبالتالي فإن التركيز سيكون على هذه المباراة بشكل كبير.

وأوضح: السيلية فريق جيد ويقوده مدرب متميز ويتمتع بخبرات كبيرة، ولكن المرخية سيكون في قمة جاهزيته البدنية والفنية والتكتيكية والذهنية للحصول على نقاط المباراة.

وختم: الأفضلية في المباراة لصالحنا حيث نخوضها بدون ضغوطات، وتفصلنا عن السيلية ست نقاط، ومباراة عن بعضنا البعض لذلك هو فريق منافس لنا، وسنلعب بأريحية والأهم أن نكون في قمة تركيزنا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo