دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم والقنوات الناقلة والمعلق

12/03/2023 الساعة 12:01 (بتوقيت الدوحة)
أتلتيك بلباو وبرشلونة
أتلتيك بلباو وبرشلونة
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق أتلتيك بلباو نظيره فريق برشلونة في مواجهة نارية على ملعب سان ماميس، اليوم الأحد، من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومباراة اليوم أمام أتلتيك بلباو على ملعبه وأمام جماهيره، ستكون واحدة من أصعب المباريات التي سيخوضها فريق برشلونة في مهمة إعادة لقب الدوري الإسباني إلى خزائنه.

وسيدخل برشلونة مباراة اليوم أمام فريق أتلتيك بلباو بهدف تحقيق الانتصار، وذلك بعد فوز ريال مدريد ضمن نفس الجولة على فريق إسبانيول بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء أمس.

وتمكن ريال مدريد من تقليص الفارق مع برشلونة إلى ست نقاط، وذلك قبل مواجهة الفريق الكتالوني ضد فريق أتلتيك بلباو، اليوم، وسيعمل البلوجرانا على إعادة الفارق لتسع نقاط مرة أخرى.

ويعلم تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة جيدًا أن أي تعثر في مباراة اليوم سيمنح فريق ريال مدريد الأمل في المنافسة بقوة على اللقب، خاصة أن الأسبوع المقبل سيشهد مباراة الكلاسيكو في كامب نو.

وبعد مباراة اليوم أمام أتلتيك بلباو، سيستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعبه كامب نو، يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة السادسة والعشرين من المسابقة التي يتصدرها الفريق الكتالوني.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، ويأتي خلفه ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بينما يحتل أتلتيك بلباو المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

موعد مباراة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

المباراة النارية التي ستجمع بين برشلونة ضد مضيفه فريق أتلتيك بلباو، ستنطلق في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 22:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم في الليجا

تذاع مباراة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم.

معلق مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني اليوم

يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo