دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

فريق قطر للتشابك بالمظلات يستعد لمنافسات بطولة العالم

15/08/2021 الساعة 22:38 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

يواصل فريق قطر / للتشابك بالمظلات /استعداداته المكثفة حاليا لخوض منافسات مسابقة/ التشابك بالمظلات / التي تنطلق غد / الاثنين/ ضمن بطولة العالم للقفز المظلي التي تستضيفها منطقة تاناي الروسية بمشاركة 30 دولة وتستمر حتى 21 اغسطس الجاري .

ويقود الفريق الكابتن منصور الكربي، ويضم فريق المسابقات ثلاثة أقسام، الأول فريق /الرباعي روتيشن/ ويضم كلا من: علي حمد، عبدالله هاني، سعيد الكواري، حسن المالكي، وصالح الكواري.. والثاني فريق /السكونشل 1/ويضم كلا من: عبدالعزيز زبيدي، سلمان الشرشني، وأحمد اليافعي. والثالث فريق /السكونشل 2 /ويضم كلا من: عبيد المري، عبدالعزير الكربي، وعبدالله النابت.

وكانت أبرز المشاركات للفريق في العام 2018.. من خلال بطولة أستراليا للقفز المظلي بمشاركة 27 دولة من مختلف دول العالم.. والتي أقيمت في مدينة جولدكوست في شرق أستراليا، حيث شارك فيها فريق /ثنائي سكونشل/ وتضمنت 8 جولات من ارتفاع 9 آلاف قدم وعمل تشكيلات ثنائية بالمظلة بطريقة التشابك خلال دقيقة واحدة فقط وقدم خلالها مستويات متقدمة.

كما شارك فريق /الرباعي روتيشن/ في نفس البطولة وتضمنت المشاركة 8 جولات من ارتفاع 9 آلاف قدم وعمل تشكيلات رباعية بالدوران بالمظلة خلال دقيقة ونصف.. وجرت 5 قفزات جوية، والتي تصدر فيها فريق قطر مجموعته بالمركز الأول متحديا الفريق الروسي بفارق نقطتين فقط، وأتى ثالثا الفريق الأمريكي بفارق 10 نقاط من المركز الثاني.

وشارك كذلك فريق قطر /رباعي سكونشل/، من خلال تنفيذ 8 جولات من ارتفاع 9 آلاف قدم وعمل تشكيلات رباعية معينة بالمظلة خلال دقيقتين، حيث تصدر مجموعته معلنا أنه صاحب الذهب بفارق 20 نقطة عن الفريق الروسي، وجاء في المركز الثالث الفريق الأسترالي مستضيف البطولة بفارق 12 نقطة عن الفريق الروسي الذي احتل المركز الثاني، وكانت هذه نتيجة الجولات الخمس الأولى.

وعلى صعيد آخر، فقد اختتمت اليوم منافسات /الهدف/ ضمن هذا المونديال ، وضم فريق الهدف كلا من: راشد طالب المري، محمد سعيد البريدي، عبدالعزيز عبدالله أحمد، خالد محمد شاجع، مشعل إسماعيل القعود، محمد محسن العطاس، محمد عبدالله الهاجري، صالح محمد العبيدي، ومحمد عيسى الكواري.

وكان الفريق قد أجرى استعداداته للبطولة من خلال إقامته معسكرا تدريبيا في سلوفينيا لمدة شهرين، كما شارك الفريق في بطولات دولية حصل خلالها على عدد من الألقاب والميداليات الملونة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo