"سكريم 6" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

13/03/2023 الساعة 12:51 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تصدر فيلم الرعب "سكريم 6" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، مسجلا إيرادات بلغت 44,5 مليون دولار.

الفيلم من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر غيليت ومن بطولة كورتني كوكس، ميليسا باريرا، جينا أورتيجا.

وأظهرت الأرقام أن الجزء السادس من أفلام الرعب الشهيرة "سكريم" حقق أفضل انطلاقة في تاريخ السلسلة التي تنتجها شركة "باراماونت"، منذ انطلاقها عام 1996.

وتتمحور أحداث الفيلم حول أن الناجين من القاتل المتسلسل الشرير قرروا ترك بلدة وودسبورو والذهاب إلى مدينة نيويورك بحثًا عن بداية جديدة، ولكن يطاردهم خطر الموت مجددًا.

وتراجع فيلم "كريد 3" من المركز الأول إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 27,2 مليون دولار، الفيلم من إنتاج وإخراج مايكل ب. جوردون وبطولة تيسا تومبسون وجوناثان ميجورز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي، ويعد هذا الجزء هو الثالث من سلسلة أفلام (كريد) التي تتناول حياة بطل الملاكمة (أدونيس كريد) ومبارياته الملهمة.

وحلّ ثالثاً فيلم التشويق والخيال العلمي "65" محققاً إيرادات بلغت 12,3 مليون دولار، وهو فيلم أمريكي من إخراج وإنتاج سكوت بيك وبريان وودز ومن بطولة آدم درايفر.

وتدور أحداثه حول رائد فضاء يهبط على كوكب غامض، فيكتشف أنه ليس وحيدًا على الكوكب.

أما فيلم الحركة والمغامرات "آنت-مان أند ذي واسب: كوانتومانيا" قد تراجع من المركز الثاني إلى المركز الرابع بإيرادات بلغت سبعة ملايين دولار، الفيلم من إنتاج استوديوهات "مارفل" وتوزيع استوديوهات "والت ديزني" وإخراج بيتن ريد، ويلعب دور البطولة كاثرين نيوتن وبول رود وجوناثان ميجورز وإيفانجلين ليلي وتوني مكارثي.

كما تراجع فيلم "كرايزي بير" من المركز الثالث إلى المركز الخامس بإيرادات بلغت 6,2 مليون دولار، الفيلم أنتجته شركة "يونيفرسال" من إخراج إليزابيث بانكس بطولة كيري رسل، مارجو مارتينديل،

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo