دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ريال مدريد ضد ليفربول.. بنزيما يزين قائمة الملكي لقمة دوري أبطال أوروبا

14/03/2023 الساعة 19:20 (بتوقيت الدوحة)
كريم بنزيما
كريم بنزيما
ع
ع
وضع القراءة

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمة الفريق الملكي لمباراة فريق ليفربول الإنجليزي، والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق ليفربول على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدوري ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان فريق ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على فريق ليفربول في مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب آنفليد، بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليضع الفريق الملكي قدمًا في الدور المقبل من البطولة القارية.

وتحدث أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن مواجهة ليفربول، قائلًا: "ركزنا على الأمور الجيدة التي فعلناها ذهاباً. قمنا بأشياء كثيرة بشكل جيد على الهجومي. لن نخطط للمباراة مع الأخذ بالاعتبار ان لدينا ميزة وإنما سنخطط لمباراة مفتوحة وهجومية".

وأضاف المدير الفني للفريق الملكي المتوج باللقب في النسخة الأخيرة: "أعتقد انها ستكون مباراة مفتوحة لأن ليفربول يصل عازماً على تغيير الديناميكية وحسم المواجهة لصالحه. علينا القيام بشيئين بشكل جيد: الدفاع والهجوم. لا نفكر في الدفاع وإنما الهجوم".

قائمة ريال مدريد لمباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: كورتوا، لونين ولويس لوبيز.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، باييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فازكيز، روديجر وميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني وثيبايوس.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسنسيو، فينيسيوس جونيور، رودريغو، ألفارو وماريانو.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وتذاع عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo