دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"عنابي الطائرة" يقيم معسكرًا خارجيًا استعدادًا للبطولة الآسيوية باليابان

16/08/2021 الساعة 15:23 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

غادرت بعثة المنتخب القطري الأول لكرة الطائرة للرجال، اليوم، إلى سلوفينيا لإقامة معسكر خارجي سيقام خلال الفترة الممتدة بين 16 و28 أغسطس الجاري استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية "21" التي ستقام في اليابان خلال شهر سبتمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا.

وسيجري المنتخب القطري خلال المعسكر الخارجي عددا من المباريات الودية أبرزها مع منتخب سلوفينيا قبل التوجه إلى اليابان في سبتمبر المقبل للمشاركة بالبطولة الآسيوية.

وكانت قرعة البطولة الآسيوية أوقعت منتخب قطر ضمن المجموعة الأولى التي تضم صاحب الأرض والجمهور اليابان والهند والبحرين، حيث صنفت هذه المجموعة من أقوى مجموعات البطولة.

ويبدأ المنتخب القطري مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الياباني يوم 12 سبتمبر المقبل، ثم سيلعب مباراته الثانية أمام المنتخب الهندي يوم 13 من الشهر ذاته، على أن يختتم مبارياته في الدور الأول في الرابع عشر منه بلقاء المنتخب البحريني.

وتعتبر هذه المشاركة الآسيوية هي الأولى للمنتخب القطري منذ آخر مشاركة خارجية له في عام 2019 التي أقيمت بالعاصمة الإيرانية طهران، وكان من المفترض أن يشارك المنتخب في دورة الألعاب الخليجية العام الماضي 2020، إلا أنه تم تأجيل البطولات نظرا للظروف الصحية الراهنة التي فرضتها جائحة كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo