في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم والقنوات الناقلة والمعلق

15/03/2023 الساعة 00:05 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد ضد ليفربول
ريال مدريد ضد ليفربول
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق ليفربول الإنجليزي على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم الأربعاء، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان فريق ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على ليفربول في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب آنفيلد معقل الريدز، بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليضع الفريق الملكي قدمًا في الدور ربع النهائي.

ويحمل فريق ريال مدريد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تغلب في المباراة النهائية على فريق ليفربول، بهدف نظيف، سجله نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، أن الفريق الملكي يجب أن يلعب بنفس القوة التي ظهر بها في لقاء الذهاب.

ويدخل ريال مدريد مباراة ليفربول في إياب ثمن نهائي  دوري أبطال أوروبا بقوته الضاربة، بعدما أكد أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي جاهزية الفرنسي كريم بنزيما، هداف الفريق، للمشاركة في اللقاء.

ورغم الهزيمة الثقيلة في مباراة الذهاب، إلا أن  يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يرفع شعار التحدي في محاولة لتحقيق الفوز أمام ريال مدريد من أجل الاستمرار في البطولة ومصالحة الجماهير بعد الخسارة أمام بورنموث بالدوري.

قائمة ريال مدريد لمباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وصول ليفربول إلى إسبانيا لمواجهة ريال مدريد في أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا اليوم

مباراة ريال مدريد وليفربول في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم تنطلق في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 22:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم بدوري الأبطال

مجموعة بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا ستقوم بإذاعة مباراة ريال مدريد ضد ليفربول عبر شاشة قناة بريميوم 1.

معلق مباراة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا

يعلق التونسي عصام الشوالي على قمة ريال مدريد ضد ليفربول التي يحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو معلق الفريق الملكي، اليوم الأربعاء.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo