دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

منافسات قوية في رابع أيام بطولة أساطير الكريكيت "ماسترز" بالدوحة

15/03/2023 الساعة 00:16 (بتوقيت الدوحة)
منافسات بطولة أساطير الكريكيت
منافسات بطولة أساطير الكريكيت
ع
ع
وضع القراءة

تواصلت ولليوم الرابع منافسات بطولة أساطير الكريكيت "ماسترز" في نسختها الثانية، التي تنظمها اللجنة القطرية لرياضة الكريكيت، لأول مرة على ملعب المدينة الآسيوية بالمنطقة الصناعية بالدوحة، وتستمر حتى 20 مارس الجاري، بمشاركة ثلاثة فرق دولية تضم لاعبين دوليين من مشاهير وأساطير اللعبة.

وجاءت منافسات اليوم الرابع قوية ومثيرة، وشهدت فوز فريق "إنديا مهراجاز" على فريق "آسيا ليونز" بنتيجة (159 -157) في افتتاح منافسات الدور الثاني.

وكان الدور الأول للبطولة شهد إقامة ثلاث مباريات، انتهت المباراة الأولى الافتتاحية بفوز فريق "آسيا ليونز" على نظيره "إنديا مهراجاز" بنتيجة (165 -156)، بعد أداء مثير من الجانبين، استمر على إثره التنافس لنحو ثلاث ساعات.

أما المباراة الثانية، فقد انتهت بفوز فريق "وورلد جاينتس" على نظيره "إنديا مهراجاز" بنتيجة (166 -164)، فيما شهدت المباراة الثالثة أمس "الاثنين" في ختام الدور الأول، فوز فريق "آسيا ليونز" على نظيره "وورلد جاينتس" بنتيجة (99 -64).

وتتواصل منافسات البطولة غدا "الأربعاء" بإقامة ثاني مباريات الدور الثاني وتجمع فريق "وورلد جاينتس" مع نظيره "إنديا مهراجاز".

وتشهد البطولة إقامة ثماني مباريات بين الفرق الثلاثة المشاركة، بواقع ثلاث مباريات في الدور الأول، وثلاث مباريات أخرى في الدور الثاني، تليها المباراة الترتيبية يوم "السبت" المقبل؛ على أن تقام المباراة النهائية يوم "الاثنين المقبل".

يذكر أن بطولة أساطير الكريكيت "ماسترز" تقام لأول مرة بالدوحة بمشاركة أفضل لاعبي الكريكيت الأسطوريين من جميع أنحاء العالم، أبرزهم: غوتام غامبير، وعرفان باثان، وشاهد أفريدي، وصهيب أخطر، وبريت لي، وشاني واتسون، وكريس غايال، وليندل سيمونز.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo