دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.95ريال

موعد مباراة العراق واليابان في كأس آسيا للشباب والقنوات الناقلة

15/03/2023 الساعة 00:26 (بتوقيت الدوحة)
منتخب العراق للشباب
منتخب العراق للشباب
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي منتخب العراق مع نظيره منتخب اليابان، اليوم الأربعاء، الموافق 15 مارس 2023، في نصف نهائي بطولة كأس آسيا للشباب لكرة القدم، والمقامة حاليًا في أوزبكستان.

وتأهل منتخب العراق إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس آسيا للشباب بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط.

وفاز منتخب العراق للشباب على إندونيسيا بهدفين دون رد، وخسر أمام أوزبكستان بهدف نظيف، وتعادل مع سوريا بهدف لكل فريق، وفي ربع النهائي تغلب على إيران بهدف دون رد.

وعلى الجانب الآخر، تصدر منتخب اليابان جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا للشباب لكرة القدم، برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات.

وتغلب منتخب اليابان على نظيره منتخب الصين بهدفين مقابل هدف، وفاز على منتخب قرغيزستان بثلاثية نظيفة، وانتصر على منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف، ثم فاز في ربع النهائي على منتخب الأردن بهدفين دون مقابل.

وأكد عماد محمد مدرب منتخب العراق للشباب، أن هدف أسود الرافدين هو التأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب بطولة كأس آسيا للشباب، مشددًا على صعوبة المهمة أمام المنتخب اليابان القوي.

موعد مباراة العراق واليابان في كأس آسيا للشباب اليوم

مباراة منتخب العراق للشباب ضد نظيره منتخب اليابان في نصف نهائي بطولة كأس آسيا، تنطلق في تمام الساعة 13:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 12:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان في كأس آسيا للشباب

تنقل مباراة منتخب العراق مع منتخب اليابان في الدور قبل النهائي ببطولة كأس آسيا للشباب المقامة حاليًا في أوزبكستان عبر شاشة قناة الكاس وقناة بي إن سبورتس.

ملعب مباراة العراق واليابان في كأس آسيا للشباب اليوم

يحتضن ملعب جار في طشقند مباراة اليوم بين منتخب العراق ومنتخب اليابان في نصف نهائي كأس آسيا للشباب لكرة القدم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo