دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

تفاصيل عرض الهلال السعودي الجديد لضم ليونيل ميسي

15/03/2023 الساعة 18:16 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

يبدو أن نادي الهلال السعودي لم يستسلم في محاولة ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك حال قرر الرحيل عن النادي العاصمي.

ووفقًا لما كشفته تقارير صحفية إسبانية، فإن نادي الهلال السعودي قدم عرضًا جديدًا لميسي في محاجة جديدة لاقناعه بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، بداية من الموسم المقبل.

وقالت صحفية "ماركا" الإسبانية، إن نادي الهلال السعودي قدم عرضًا لميسي يساوي نفس العرض الذي انتقل به رونالدو إلى صفوف فريق النصر السعودي في الانتقالات الشتوية الأخيرة.

عرض الهلال السعودي للتعاقد مع ميسي

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن الهلال السعودي عرض على ميسي 220 مليون يورو في الموسم الواحد لارتداء القميص الأزرق، مع استغلال الحقوق الخاصة بصور اللاعب.

وشددت "ماركا" على أن ظهر والد ميسي في الرياض مؤخرًا يزيد الشكوك حول إتمام الصفقة مع الهلال، رغم أن تواجده في المملكة كان لأمور تسويقية أخرى.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ميسي لم ينته حتى الآن من تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، وأنه سيحسم قراره النهائي خلال الفترة المقبلة، سواء الاستمرار في فرنسا أو الانتقال إلى الهلال.

وينتهي تعاقد باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي في الصيف المقبل 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، بشرط موافقة الطرفين على تفعيل هذا الشرط.

وكان الهلال السعودي قد قدم عرضًا للنجم الأرجنتيني في وقت سابق قبل انتقال رونالدو إلى النصر، لكن ميسي رفض العرض السعودي، وفقًا لما كشفته تقارير إعلامية أوروبية.

هل يتجدد الصراع التاريخي بين ميسي ورونالدو؟

وتخطط المملكة العربية السعودية على انتقال ليونيل ميسي إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل، وذلك بعد النجاح في التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو اللاعب الحالي في صفوف فريق النصر.

وبعد أن جذب الدوري السعودي أنظار عشاق كرة القدم من مختلف دول العالم عقب التعاقد مع رونالدو، أصبح الهدف التالي هو التعاقد مع ميسي، وهو الأمر الذي سيعيد الصراع التاريخي بين النجمين إلى القمة مرة أخرى.

ويأمل القائمين على الرياضة السعودية أن تشهد الملاعب في المملكة صراعًا جديدًا بين ميسي ورونالدو، وذلك قبل تعليق الثنائي حذاءهما بعد فترة صنعا فيها المجد سواء مع الأندية أو مع منتخب بلادهما.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo