دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

الدوحة و"جوبا" تستعرضان مجالات التعاون في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

15/03/2023 الساعة 19:12 (بتوقيت الدوحة)
سعادة السيد محمد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
سعادة السيد محمد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
ع
ع
وضع القراءة

اجتمع سعادة السيد محمد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم، مع سعادة السيد مايكل ماكوي لويث وزير الاتصالات والمعلومات وخدمات البريد في جمهورية جنوب السودان، الذي يزور البلاد على رأس وفد رفيع المستوى يضم مسؤولين وخبراء في مجال الاتصالات والبريد.

وتأتي زيارة الوفد رفيع المستوى من جمهورية جنوب السودان بهدف استكشاف مجالات التعاون، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال الاتصالات، إلى جانب مناقشة إمكانية تبادل الخبرات والتجارب، بما يسهم في تحقيق تعاون مشترك بين الجانبين.

وقد التقى الوفد، خلال زيارته لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع كبار المسؤولين في الوزارة، حيث تمت مناقشة آخر التطورات في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما اطلع على آخر التطورات والمبادرات التي اتخذتها دولة قطر لتعزيز قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وتعزيز التحول الرقمي.

بجانب ذلك، تمت مناقشة التحديات التي تواجهها الحكومات في مسار التحول الرقمي والفرص التي تتيحها الحلول الرقمية الحديثة لتحسين جودة الخدمات الإلكترونية.

وقد أشاد وفد جنوب السودان بالبنية التحتية للتكنولوجيا المتقدمة لدولة قطر ودورها كمركز إقليمي للاتصالات والخدمات الرقمية، معربا عن حرصه على الاستفادة من التجربة والخبرات القطرية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo