موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

15/03/2023 الساعة 21:41 (بتوقيت الدوحة)
ريال بيتيس ضد مانشستر يونايتد
ريال بيتيس ضد مانشستر يونايتد
ع
ع
وضع القراءة

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على فريق ريال بيتيس الإسباني، يوم الخميس الموافق 16 مارس 2023، في إياب الدور ثمن النهائي ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ومن بين جميع الفرق التي تخوض جولة الإياب، يحظى مانشستر يونايتد بالفرصة الأكبر للعبور إلى الدور ربع النهائي، كونه حسم مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة مطمئنة حيث فاز على ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف.

ولكن الهزيمة الكبيرة بسبعة أهداف نظيفة التي مني بها مانشستر يونايتد أمام فريف ليفربول بالدوري الإنجليزي قبل 10 أيام، تدفع الشياطين الحمر للتعامل بحذر شديد مع مضيفه ريال بيتيس في الدوري الأوروبي.

ويأمل فريق ريال بيتيس أمام مانشستر يونايتد في أن يكون الفريق الثاني في تاريخ بطولة الدوري الأوروبي، الذي  يخسر بفارق ثلاث أهداف ذهابا ويحقق العودة في الإياب ويتأهل.

وكان مانشستر يونايتد قد فاز ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدف يوم الخميس الماضي في ملعب "أولد ترافورد"، وهو فوز كبير بعد الهزيمة الساحقة بسبعة أهداف دون رد التي تعرض لها أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال مانويل بيلجريني مدرب ريال بيتيس قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي: "أنا أثق في أنه لا يمكنك توقع نتيجة أي مباراة في كرة القدم حتى تنتهي".

وأضاف المدير الفني التشيلي: "لعبنا على ملعبهم هناك في إنجلترا، دائما الأمر يختلف حينما نلعب على ملعبنا وجماهيرنا من خلفنا، نعلم أننا منذ البداية نلعب أمام فريق كبير ولديهم كافة الخيارات المناسبة للتأهل للدور المقبل".

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد  ريال بيتيس في الدوري الأوروبي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد  ريال بيتيس في إياب الدوري ثمن النهائي ببطولة الدوري الأوروبي في تمام الساعة 20:45 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 19:45 بتوقيت القاهرة، 17:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي

تنقل مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في إياب الدوري ثمن النهائي ببطولة الدوري الأوروبي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس في الدوري الأوروبي

يعلق حسن العيدروس على مواجهة ريال بيتيس مع ضيفه مانشستر يونايتد في إياب الدور ثمن النهائي ببطولة الدوري الأوروبي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo