دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

بفضل نموها "غير المسبوق"

وزير الدولة لشؤون الطاقة: "قطر للطاقة" واحدة من أفضل الشركات بالعالم

15/03/2023 الساعة 22:30 (بتوقيت الدوحة)
جانب من ملتقى القيادة السنوي
جانب من ملتقى القيادة السنوي
ع
ع
وضع القراءة

أكد سعادة المهندس سعد بن شريدة الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للطاقة، أن النمو غير المسبوق الذي شهدته قطر للطاقة جعل منها واحدة من أفضل شركات الطاقة في العالم، مشيرا إلى توسعة حقل الشمال التي سترفع إنتاج دولة قطر من الغاز الطبيعي المسال من 77 مليون طن سنويا إلى 126 مليون طن.

وقال سعادته في ملتقى القيادة السنوي :" إن قطر للطاقة نجحت من خلال قيادتها القوية والمرنة في تحقيق خطوات كبيرة نحو تحقيق رؤيتها".

وأوضح بيان صادر عن قطر للطاقة أن ملتقى القيادة السنوي يخلق مساحة هامة لقيادات قطر للطاقة، للمشاركة والتفاعل بين سعادة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي وفريق القيادة التنفيذية.

وتابع سعادته:" إن هذه الإنجازات المتميزة، التي احتفلنا ونحتفل بها، تمكننا من تحقيق رؤيتنا وتعزيز مكانة دولة قطر على خارطة الطاقة العالمية، وهذه الرحلة بالضرورة لا تمر بدون تحديات، الأمر الذي يتطلب منا بالتأكيد أن نطور طرق عملنا باستمرار وأن نصبح أكثر إبداعا في كيفية التكيف مع بيئة أعمالنا الجديدة." ودعا سعادة وزير الدولة لشؤون الطاقة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للطاقة، فريق القيادة لتطوير عقلية قادرة على التكيف تهدف إلى تطوير الأداء والتميز.

وشارك سعادته بعد ذلك في جلسة حوار مع المشاركين في الملتقى، حيث أجاب خلالها عن أسئلتهم وقدم نظرة شاملة عن التطورات الهامة في صناعة الطاقة وعلى التوقعات في ضوء تلك التطورات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo