دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

"يويفا" يفتح تحقيقا حول مباراة بورتو وإنتر ميلان في دوري الأبطال

15/03/2023 الساعة 23:18 (بتوقيت الدوحة)
مباراة بورتو وإنتر ميلان
مباراة بورتو وإنتر ميلان
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم، أنه سيحقق بشأن منع جماهير نادي إنتر ميلان الإيطالي من الدخول لملعب "دراغاو" بالبرتغال لمتابعة مباراة فريقها أمام نادي بورتو البرتغالي أمس الثلاثاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكر متحدث باسم الاتحاد الأوروبي أن "يويفا" على دراية تامة بأن مجموعة كبيرة من جماهير الفريق الإيطالي اشترت تذاكر دخول المباراة في الأماكن المخصصة لها حسب لوائح الاتحاد.

وأضاف أن لوائح الاتحاد تنص على أن نسبة 5 بالمائة من سعة الملعب يجب أن تكون للفريق الضيف في منطقة منفصلة عن جماهير الفريق المضيف.. مشيرا إلى أن صورا متعددة لجماهير الفريق الإيطالي قد انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي تبين عدم دخول المئات من جماهير نادي إنتر ميلان للملعب لحظة انطلاق المباراة وهو ما سيتم التحقيق فيه.

وكان نادي "بورتو" البرتغالي قد أعلن قبل المباراة أنه لن يسمح لجماهير "إنتر" التي اشترت تذاكر بالدخول للملعب غير أن نادي "إنتر" أوضح أنه توصل إلى اتفاق مع النادي البرتغالي للسماح للجماهير الإيطالية بالحضور للملعب في حال ارتدائها لألوان محايدة لتمييزها عن جماهير "بورتو".

وأكد الاتحاد الأوروبي أنه سينظر في الأمر من جميع جوانبه من أجل الوصول للحقيقة.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين من دون أهداف ليتأهل إنتر ميلان الإيطالي لربع نهائي دوري الأبطال، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بهدف دون رد في إيطاليا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo