دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

قطر تخوض منافسات "التشابك بالمظلات" في بطولة العالم غدا

16/08/2021 الساعة 22:57 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يواصل المنتخب القطري للقفز المظلي، التابع للجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المشتركة، غدا /الثلاثاء/ منافساته ضمن بطولة العالم للقفز المظلي التي تستضيفها روسيا بمنطقة /تاناي/ حتى الحادي والعشرين من أغسطس الجاري بمشاركة 30 دولة.

E87X29lXEAI4DGN.jpg
 

وتخوض قطر يوم غد منافسات مسابقات /التشابك بالمظلات/، والتي تسعى فيها إلى تحقيق مراكز متقدمة وحصد العديد من الميداليات ومواصلة نتائجها المميزة في المونديال العالمي.

وأكمل الفريق القطري للتشابك المظلي اليوم استعداداته المكثفة لخوض المنافسات الرسمية، حيث قام بتنفيذ عدد من القفزات التجريبية، وبطرق مختلفة من أجل زيادة جاهزية جميع أعضاء الفريق.

ويضم الفريق القطري للتشابك المظلي ثلاثة أقسام تحت قيادة الكابتن منصور الكربي، وهي فريق /الرباعي روتيشن/ ويضم كلا من علي حمد، عبدالله هاني، سعيد الكواري، حسن المالكي، وصالح الكواري، وفريق /السكونشل A/ ويضم كلا من عبدالعزيز زبيدي، سلمان الشرشني، وأحمد اليافعي، وفريق /السكونشل B/ ويضم كلا من عبيد المري، عبدالعزيز الكربي، وعبدالله النابت.

E87X29XXoAEkfcZ.jpg
 

ويأمل الجميع أن تكون حالة الطقس غدا مناسبة لانطلاق منافسات التشابك بالمظلات، بحيث لا يكون هنالك أي عائق يؤدي إلى تأجيل انطلاق المنافسات مثلما حدث خلال الأيام السابقة عندما تأجلت مسابقات التماسك الرباعي والثماني والهدف لأكثر من مرة.

وأعرب عدد من أعضاء الفريق القطري للتشابك المظلي عن تفاؤلهم بتحقيق نتائج متميزة في مختلف المسابقات، خاصة أنهم استعدوا جيدا لهذه البطولة من خلال مشاركتهم في معسكر تدريبي لمدة شهرين في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، متوقعين أن تكون المنافسات صعبة وقوية نظرا لمشاركة منتخبات قوية ومعروفة عالميا، لكنهم شددوا على بذل قصارى جهدهم من أجل الوقوف على منصة التتويج في ختام المنافسات ورفع علم بلادهم.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo