دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

في الدور السعودي

فيديو هدف عالمي ولقطة رائعة.. كريستيانو رونالدو يقود النصر لفوز صعب أمام أبها

18/03/2023 الساعة 22:27 (بتوقيت الدوحة)
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ع
ع
وضع القراءة

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لفوز صعب أمام فريق أبها، اليوم السبت، ضمن الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتقدم فريق أبها في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك معقل فريق النصر في الدقيقة 26 عن طريق لاعبه عبد الفتاح آدم، ليصعب الأمور على رفقاء كريستيانو رونالدو.

ومع دخول زمن المباراة في الربع ساعة الأخيرة، زاد فريق النصر من محاولاته لتسجيل هدف التعادل، والذي جاء بالفعل عن طريق رونالدو بعد تسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 78.

وواصل النصر ضغطه على ضيفه فريق أبها، وفي الدقيقة 86 نجح في تسجيل هدف التقدم للعالمي عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد استدعاء من غرفة الفيديو "حكم الفار".

وبعد احتساب الحكم لركلة الجزاء لصالح فريق النصر تقدم كريستيانو رونالدو لتسديدها، لكنه قرر بعد ذلك تركها لزميله في الفريق تالسيكا متصدر ترتيب الهدافين، والذر رفع رصيده إلى 19 هدفًا بعد إحرازه ركلة الجزاء.

وبفوزه في مباراة اليوم، واصل فريق النصر مطاردة نظيره فريق الاتحاد على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتواجد العالمي في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النمور.

وعلى الجانب الآخر، توقف رصيد فريق أبها عند 23 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo