دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

غدًا.. ختام بطولة أساطير الكريكيت "ماسترز" بالدوحة

19/03/2023 الساعة 20:50 (بتوقيت الدوحة)
جانب من منافسات البطولة
جانب من منافسات البطولة
ع
ع
وضع القراءة

تختتم غدًا الإثنين منافسات بطولة أساطير الكريكيت "ماسترز" في نسختها الثانية، التي تنظمها اللجنة القطرية لرياضة الكريكيت لأول مرة في قطر، على ملعب المدينة الآسيوية بالمنطقة الصناعية بالدوحة، بمشاركة ثلاثة فرق دولية تضم لاعبين دوليين من مشاهير اللعبة.

وستقام غدا المباراة النهائية للبطولة وتجمع بين فريقي "وورلد جاينتس" و "آسيا ليونز".

وكان فريق "وورلد جاينتس" تصدر الترتيب العام للبطولة بعد أن حقق ثلاثة انتصارات ومني بهزيمة واحدة خلال الدورين الأول والثاني، ليصعد مباشرة إلى المباراة النهائية، فيما خاض فريقا "آسيا ليونز" و"إنديا مهراجاز" مباراة تحديد المركزين الثاني والثالث، وانتهت بفوز "آسيا ليونز" بنتيجة (191 -106) ليصعد لمواجهة المتصدر في المباراة النهائية غدًا، فيما أحرز فريق "إنديا مهراجاز" المركز الثالث للبطولة.

وكانت البطولة شهدت إقامة سبع مباريات بين الفرق الثلاثة المشاركة طيلة الأيام الماضية، بواقع ثلاث مباريات في الدور الأول، وثلاث مباريات أخرى في الدور الثاني، ثم المباراة الترتيبية أمس، على أن تقام المباراة الثامنة والنهائية غدا.

وأشاد السيد خالد صالح الرميحي أمين السر العام للجنة القطرية لرياضة الكريكيت، بالمستوى الفني والتنظيمي لبطولة أساطير الكريكيت "ماسترز" في نسختها الثانية، مشيرًا إلى أن المنافسات كانت على أشدها بين الفرق الثلاثة للفوز بلقب البطولة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo