دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

برشلونة ضد ريال مدريد.. ماذا قال أنشيلوتي بعد السقوط في كامب نو؟

20/03/2023 الساعة 11:45 (بتوقيت الدوحة)
كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي
ع
ع
وضع القراءة

يرى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو، مساء الأحد.

وقال أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عقب المباراة: "فارق النقاط أصبح أكبر الآن والأمر أصبح أكثر صعوبة، لكننا سنقدم أفضل ما لدينا حتى المباراة الأخيرة".

وأضاف المدرب الإيطالي: "بكل صراحة، لم نستحق الهزيمة. لقد حاولنا بكل ما لدينا، لعبنا جيدا وسجلنا هدفا. كنا على وشك الفوز بالمباراة، نحن حزينون، متألمون، لكننا فخورون بالمباراة التي لعبناها".

وواصل أنشيلوتي: "كانت المباراة متكاملة منذ من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة الأخيرة. لم نفز بها بداعي تسلل لا يزال لدينا شكوك حوله وسنعود إلى مدريد مع هذه الشكوك".

وعن فرص فريق ريال مدريد في الحفاظ على لقب الدوري والبطولات الأخرى، قال أنشيلوتي :"أولويتنا هي الاستعداد بشكل جيد للمباريات. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها إنهاء الموسم بشكل جيد".

واختتم أنشيلوتي حديث، قائلًا: "أغادر وأنا فخور جدا بفريقي. المباراة وتبديلات المدرب جيدة للغاية. سنقاتل حتى النهاية في جميع المسابقات بثقة كبيرة. سنقاتل من أجل الليجا (الدوري الإسباني) حتى النهاية".

وتقدم ريال مدريد بهدف سجله رونالد أراوخو لاعب برشلونة بالخطأ في مرماه في الدقيقة التاسعة، وتعادل برشلونة عن طريق سيرجي روبرتو في الدقيقة 45، وأحرز فرانك كيسي هدف الفوز في الدقيقة 90 .

وارتفع رصيد فريق برشلونة إلى 68 نقطة في صدارة جدل ترتيب الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo