دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"شازام" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

20/03/2023 الساعة 12:37 (بتوقيت الدوحة)
فيلم شازام فيوري أوف ذي غادز
فيلم شازام فيوري أوف ذي غادز
ع
ع
وضع القراءة

تصدر الجزء الثالث من فيلم الخيال "شازام فيوري أوف ذي غادز" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، مسجلا إيرادات بلغت 30,5 مليون دولار.

وتتمحور أحداث الفيلم حول شخصية البطل الأمريكي الخارق الذي يحارب قوى الشر، وهو من إخراج ديفيد ساندبيرغ وبطولة زكاري ليفي، آشر أنجل، جاك ديلان غرازر، دجيمون هونسو، هيلين ميرين ولوسي لو.

وتراجع هذا الأسبوع فيلم الرعب "سكريم 6" من المركز الأول إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 17,5 مليون دولار، والفيلم من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر غيليت ومن بطولة كورتني كوكس، ميليسا باريرا، جينا أورتيجا.

وتتمحور أحداث الفيلم حول الأبطال الناجين من القاتل المتسلل الشرير، حيث قرروا ترك بلدة وودسبورو والذهاب إلى مدينة نيويورك بحثا عن بداية جديدة، ولكن يطاردهم خطر الموت مجددا.

كما تراجع فيلم الدراما "كريد 3" من المركز الثاني إلى المركز الثالث، بإيرادات بلغت 15,3 مليون دولار، الفيلم من إنتاج وإخراج مايكل ب. جوردون، وبطولة تيسا تومبسون وجوناثان ميجورز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي، ويعد هذا الجزء هو الثالث من سلسلة أفلام "كريد" التي تتناول حياة بطل الملاكمة (أدونيس كريد) ومبارياته الملهمة.

وحل في المركز الرابع فيلم التشويق والخيال العلمي "65" من بطولة آدم درايفر ومن إنتاج استديوهات "سوني"، محققا إيرادات بلغت 5,8 مليون دولار، وتدور أحداثه حول رائد فضاء يهبط على كوكب غامض، فيكتشف أنه ليس وحيدا على الكوكب.

وتراجع فيلم "آنت-مان أند ذي واسب: كوانتومانيا"، من المركز الرابع إلى المركز الخامس، بإيرادات بلغت 4,1 مليون دولار، الفيلم من إنتاج استوديوهات "مارفل" وتوزيع استوديوهات "والت ديزني" وإخراج بيتن ريد، ويلعب دور البطولة كاثرين نيوتن وبول رود وجوناثان ميجورز وإيفانجلين ليلي وتوني مكارثي.

ويستكمل الفيلم في إطار من الحركة والمغامرات، مغامرات الرجل النملة (آنت - مان) والدبور (واسب)، حيث يواجه الثنائي مخاطر جديدة متمثلة في الشرير كانغ.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo