دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

الخروج الإفريقي يطيح بـ فيريرا خارج الزمالك.. وانقسام حول المدرب الجديد

20/03/2023 الساعة 14:39 (بتوقيت الدوحة)
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا
ع
ع
وضع القراءة

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري على رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد وداع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

وخرج الزمالك رسميًا من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، ضمن الجولة الخاشمسة من دور المجموعات.

ويتذيل فريق الزمالك جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد أربع نقاط، بينما يتصدر الترتيب فريق الترجي التونسي برصيد 10 نقاط، ويأتي خلفه شباب بلوزداد بـ9 نقاط، والمريخ السوداني ثالثًا بـ5 نقاط.

وقرر مجلس إدارة الزمالك توجيه الشكر لفيريرا على الفترة الماضية التي قضاها مع الفريق، ونجاحه في قيادته لتحقيق لقبي الدوري وكأس مصر في الموسم الماضي.

ويعمل مسؤولو الزمالك حاليًا على التوصل لاتفاق مع مدير فني جديد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وهناك انقسام داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء حول الأسماء المرشحة لخلافة فيريرا.

ويرغب أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك في التعاقد مع مدير فني أجنبي لخلافة فيريرا، بينما يطالب بعض أعضاء مجلس الإدارة بإسناد المهمة لمدير فني مصري.

ويرشح عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المدرب السابق للفريق خالد جلال لخلافة فيريرا حتى نهاية الموسم، وعلى الجانب الآخر يعمل أمير مرتضى على التعاقد مع مدرب أجنبي رافضًا إسناد المهمة لأي مدرب وطني.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا هامًا اليوم، وسيتم خلالها إعلان رحيل فيريرا بالإضافة إلى المدير الفني الجديد، وذلك حال تم الاستقرار على تعيين خالد جلال في منصب المدير الفني.

وفي حالة الاستقرار على تعيين مدير فني أجنبي خلفًا لفيريرا المدير الفني الأسبق لفريق السد، سيتأجل الإعلان عن اسم مدرب الزمالك الجديد لحين إتمام التعاقد، وسيقود تدريبات أحد أعضاء الجهاز الفني الحالي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo