رئيس اتحاد الطائرة يشيد بنتائج الأندية القطرية المتميزة في المشاركات الخارجية

21/03/2023 الساعة 21:39 (بتوقيت الدوحة)
السيد علي غانم الكواري رئيس مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة
السيد علي غانم الكواري رئيس مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة
ع
ع
وضع القراءة

أشاد السيد علي غانم الكواري رئيس مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة بالنتائج المتميزة التي حققتها الأندية القطرية في المشاركات الخارجية، وآخرها تتويج فريق الريان بلقب البطولة الأولى لغرب آسيا للرجال للأندية، التي أقيمت مؤخرا بالأردن، والتي حقق فيها فريق الشرطة المركز الثالث.

ونوه الكواري، خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد القطري للكرة الطائرة، بأهمية التعاون بين الاتحاد والأندية من أجل تطوير اللعبة، وقدم رئيس الاتحاد شكره للأندية على حسن تعاونها مع الاتحاد، كما أشاد باستعدادات الأندية واهتمامها بالفئات السنية، خاصة اهتمام رؤساء الأندية ورؤساء أجهزة الكرة الطائرة بمهرجانات البراعم، التي تأتي ضمن استراتيجية الاتحاد من أجل اكتشاف مواهب متميزة في الكرة الطائرة.

يشار إلى أن اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كرة الطائرة الذي أقيم اليوم شهد مشاركة من ممثلي الأندية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بجانب ممثل اللجنة الأولمبية القطرية.

وتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية الموافقة على محضر الاجتماع السابق، ومحضر الجمعية العمومية العادية، واعتماد تقارير الأنشطة الماضية والمشاريع المستقبلية، وبيان الإيرادات والمصروفات حتى ديسمبر 2022.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo