دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدربا الدحيل والسد يؤكدان السعي للعبور إلى نهائي كأس أريد

22/03/2023 الساعة 18:50 (بتوقيت الدوحة)
هيرنان كريسبو
هيرنان كريسبو
ع
ع
وضع القراءة

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب الدحيل، جاهزية فريقه لمواجهة السد يوم غد الخميس في الدور نصف النهائي من كأس أريد لكرة القدم، بحثا عن الفوز والعبور إلى المباراة النهائية من البطولة.

وقال كريسبو خلال مؤتمر صحفي سبق المباراة: ندخل كل بطولة من أجل التتويج بلقبها، نحن فريق كبير، وطموح الفرق الكبيرة دائما هو الصعود لمنصات التتويج وتحقيق الألقاب.

وأضاف: مواجهاتنا مع السد عادة ما تكون مثيرة وقوية، وما أدل على ذلك مما حدث في المباراة الأخيرة في الدوري، والتي نجحنا في العودة بالتعادل بهدفين لمثلهما في الوقت بدل الضائع، ومثل هذه المباريات القوية تتطلب أن يكون كل اللاعبين في قمة التركيز طوال الوقت.

وختم كريسبو: تواجدنا في صدارة الدوري يتطلب منا أن نثبت أحقيتنا في هذا المركز من خلال تحقيق الانتصارات التي تمنح اللاعبين طاقة إضافية من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

الإسباني خوانما
بدوره أكد الإسباني خوانما ليو، مدرب السد، أن لاعبيه في أتم الحضور الذهني والفني لمواجهة الدحيل غدا، مشددا على أن الفوز سيكون الهدف المنشود للعبور إلى المباراة النهائية.

وقال المدرب: كل مباراة لها حسابات خاصة، وهذه البطولة تعتبر مختلفة تماما عن الدوري، والآن سنلعب بدون بعض لاعبينا الدوليين في مواجهة منافس قوي لعبنا ضده في الدوري قبل أيام قليلة، ونعلم مدى صعوبة المباراة.

وأضاف: هدفنا هو الفوز باللقب، ونحن متحمسون للغاية بوجود فرصة الوصول إلى النهائي، ويرجع ذلك إلى الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون الشباب خلال الدور الأول الذي أقيم قبل المونديال، والتتويج سيكون إنجازا كبيرا لهؤلاء اللاعبين الشباب على وجه الخصوص.

ويلتقي الفريقان غدا على استاد سحيم بن حمد في الدور قبل النهائي من البطولة؛ سعيا للعبور إلى المباراة النهائية المقررة يوم الثلاثاء المقبل في 28 شهر مارس الجاري، لملاقاة الفائز من مواجهة العربي وأم صلال في نصف النهائي الثاني.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo