دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدربا العربي وأم صلال يؤكدان الطموح المشترك لبلوغ نهائي كأس أريد

22/03/2023 الساعة 21:02 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي
يونس علي
ع
ع
وضع القراءة

أكد يونس علي، المدرب الوطني لفريق العربي، أن فريقه سيسعى خلال مواجهة أم صلال غدا الخميس في الدور نصف النهائي من كأس أريد لكرة القدم إلى الفوز والعبور إلى المباراة النهائية؛ من أجل المنافسة على اللقب.

وقال علي خلال المؤتمر الصحفي: "حضرنا بالشكل الأمثل، وأصبحنا جاهزين للمباراة بغرض الفوز والعبور إلى النهائي، رغم الغيابات التي نعاني منها بالتحاق ثلاثة من اللاعبين الدوليين الأجانب بصفوف منتخبات بلادهم، إلى جانب بعض الغيابات الأخرى للإصابات، لكننا نملك مجموعة متكاملة من العناصر القادرة على سد أي فراغ".

وأضاف: "التأهل للنهائي يحتاج التركيز الكامل طوال وقت المباراة، التي تلعب بخروج المغلوب، ما يعني أن التفاصيل الصغيرة ستلعب دورا في الحسم".

طلال القرقوري
في المقابل لم يخف المغربي طلال القرقوري، مدرب فريق أم صلال، صعوبة مواجهة العربي غدا في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها المنافس.

وقال القرقوري في المؤتمر الصحفي: "المهمة لن تكون سهلة في مواجهة فريق يمتلك أفضل اللاعبين المحترفين الأجانب والمحليين، إلى جانب دكة بدلاء مميزة، وبالتالي ستكون مواجهة كبيرة تتطلب أن نكون في قمة التركيز من أجل تنجب ارتكاب الأخطاء، ومحاولة استثمار الفرص التي تسنح لنا".

وأوضح أن كل لاعبي الفريق يدركون أهمية المباراة، علاوة على رغبتهم في تحقيق الفوز والوصول للنهائي؛ لأنها فرصة جيدة، لكن ينبغي علينا أن ندخل بقوة وتركيز من أجل تحقيق المطلوب.

ويلتقي الفريقان غدا الخميس في الدور نصف النهائي بحثا عن التأهل للمباراة النهائية المقررة يوم الثلاثاء المقبل على استاد جاسم بن حمد لملاقاة الفائز من المواجهة الأخرى لنصف النهائي، والتي ستجمع بين السد والدحيل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo