دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

موعد مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

22/03/2023 الساعة 21:28 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين إيطاليا وإنجلترا
مباراة سابقة بين إيطاليا وإنجلترا
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف منتخب إيطاليا نظيره منتخب إنجلترا في مباراة نارية، يوم الخميس، الموافق 23 مارس 2023، ضمن الجولة الأول من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024".

ويلعب منتخب إيطاليا ومنتخب إنجلترا في تصفيات يورو 2024، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات أوكرانيا ومقدونيا الشمالية ومالطا.

ويدخل المنتخب الإيطالي مباراة الغد متسلحا بتفوقه في المواجهات المباشرة على نظيره الإنجليزي، حيث لم يخسر أمامه في آخر ست مواجهات، إذ فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها.

ومنذ الخسارة أمام مقدونيا الشمالية بهدف دون رد في المباراة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، تحول منتخب إيطاليا من قوي إلى أقوى.

ويعول مدربه روبرتو مانشيني بشكل كبير على جهود اللاعب فينتشينزو جريفو هداف فرايبورج الألماني، وويلفريد جنونتو مهاجم ليدز يونايتد الإنجليزي، والذي حل مكان فيدريكو تشيزا نجم يوفنتوس، كما سيستعيد جهود دومينيكو بيرادي نجم ساسولو، إلى جانب وجود ثلاثي خط الوسط ماركو فيراتي وجورجينيو ونيوكولو باريلا.

وفي صفوف منتخب إنجلترا تبرز أسماء هاري كين هداف توتنهام، إلى جانب بوكايو ساكا نجم أرسنال، وجاك غراليش لاعب مانشستر سيتي، في الوقت الذي يغيب فيه ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، وماسون ماونت لاعب تشيلسي، ونيك بوب حارس مرمى نيوكاسل يونايتد للإصابة.

موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات يورو 2024

تنطلق مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" في تمام الساعة 22:45 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 21:45 بتوقيت القاهرة، 19:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات يورو 2024

تذاع مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1.

ملعب مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية

يحتضن ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo