دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

5 مباريات لحساب الجولة السادسة في استئناف دوري كرة اليد

23/03/2023 الساعة 12:03 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يستأنف يوم بعد غد السبت الدوري العام القطري للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/ 2023، حيث تقام خمس مباريات لحساب الجولة السادسة تجمع الدحيل مع السد، والعربي مع قطر، والريان مع الغرافة، والوكرة مع الأهلي، والشمال مع الخور.

وكان دوري كرة اليد قد توقف بعد الجولة الخامسة التي أقيمت في 26 فبراير الماضي، بسبب مشاركة فريق العربي في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي التاسعة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي أقيمت في البحرين خلال الفترة من 8 إلى 17 مارس الجاري ، ومشاركة المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية في البطولة الآسيوية التاسعة للرجال لكرة اليد الشاطئية (تصفيات بطولة العالم 2024) التي أقيمت في جزيرة /بالي/ الإندونيسية، من 10 إلى 19 من الشهر ذاته .

ويتصدر الغرافة الدوري برصيد 15 نقطة، يليه الدحيل في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، ثم يأتي الريان في المركز الثالث بالرصيد نفسه، والوكرة في المركز الرابع برصيد 12 نقطة، والعربي في المركز الخامس بالرصيد ذاته، والأهلي في المركز السادس برصيد 9 نقاط، والسد في المركز السابع بنفس الرصيد أيضا، وقطر في المركز الثامن برصيد 7 نقاط، والخور في المركز التاسع برصيد 5 نقاط، وأخيرا الشمال في المركز العاشر بالرصيد نفسه.

ويقام دوري كرة اليد هذا الموسم من قسمين، على أن يختتم القسم الأول في السادس من أبريل المقبل،أما القسم الثاني فلم يحدد موعده حتى الآن .

وكان الدحيل قد أحرز لقب الدوري في الموسم الماضي للمرة الرابعة في تاريخه، فيما حل الوكرة في المركز الثاني، وحصل الريان على المركز الثالث.

يشار إلى أن الريان يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري، حيث أحرز اللقب 14 مرة، ويليه السد بتسعة ألقاب، في حين فاز به الأهلي والجيش والدحيل أربع مرات، والعربي وقطر مرتين، والغرافة والوكرة مرة واحدة لكل منهما.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo