دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

في نسختها الـ21

بطولة الوجبة الرمضانية لكرة القدم تنطلق غدًاَ

24/03/2023 الساعة 16:28 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق يوم غد السبت منافسات النسخة الحادية والعشرين من بطولة الوجبة الرمضانية لكرة القدم 2023.

ويلتقي غدا فريق الوجبة مع لبصير في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، وأم بركة مع لخويا في الساعة التاسعة والنصف مساء لحساب منافسات المجموعة الأولى، بينما تنطلق منافسات المجموعة الثانية بعد غد الأحد بمواجهتين تجمع الأولى كلية الشرطة مع شرق، والثانية تجمع الريان مع مريخ.

10 فرق مشاركة

وتشهد البطولة في هذا العام مشاركة عشرة فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى فرق الوجبة ولبصير ولوكير وأم بركة ولخويا، فيما تضم المجموعة الثانية فرق الشقب والريان وشرق ومريخ وكلية الشرطة.

وتستمر المنافسة بإقامة مباراتين يوميا حتى موعد ختام دور المجموعات من البطولة يوم 3 أبريل المقبل.

Fr_AaA4WAAEpHwf
ويتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي المقرر يوم 5 أبريل المقبل، على أن تقام المباراة النهائية في 7 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن الفرق المشاركة في بطولة الوجبة التي تضم نخبة من أبرز اللاعبين السابقين تحرص على الاستعداد بشكل جيد لخوض منافسات البطولة من خلال التدريبات اليومية وإقامة المعسكرات، والاستعانة بخبرات المدربين الفنية لكي تكون في أتم جاهزية للتحدي الكبير.

وسائل راحة للجماهير

كما راعت اللجنة المنظمة للبطولة الحضور الجماهيري لمتابعة المباريات بتجهيز ملعب البطولة بكل وسائل الراحة للجماهير لتوفير متابعة ممتعة من المدرجات.

يشار إلى أن فريق الشقب يحمل لقب النسخة الأخيرة من البطولة بعد تغلبه في النهائي على فريق الريان بركلات الترجيح بنتيجة (6- 5) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بدون أهداف فيما توج فريق مريخ بلقب النسخة قبل الأخيرة على حساب الشقب في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة (4- 2) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo