دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

ميرغني الزين مدربًا لفريق السيلية حتى نهاية الموسم

26/03/2023 الساعة 18:54 (بتوقيت الدوحة)
ميرغني الزين
ميرغني الزين
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي السيلية اليوم، عن تعيين ميرغني الزين مدربا للفريق الأول لكرة القدم وذلك حتى نهاية الموسم الجاري، وقيادة الفريق في الجولات المتبقية من منافسات الدوري القطري "دوري نجوم QNB" للموسم الكروي 2022/ 2023.

وذكر النادي في بيان له أنه تم تعيين ميرغني الزين مدربا للفريق الأول ومعه جاسم صالح مساعداً، وذلك خلفاً للمدير الفني سامي الطرابلسي الذي تم الاتفاق بينه وبين إدارة النادي بالتراضي على أن يتولى منصب المستشار الفني للفريق الأول.

وسبق لمدرب السيلية الجديد اللعب في صفوف الفريق في الفترة من 2012 إلى غاية العام 2019، وبعد اعتزاله اللعب دخل عالم التدريب بعد حصوله على العديد من الدورات التدريبية المحلية والآسيوية.

وستكون هذه المهمة الأولى للمدرب ميرغني الزين على صعيد الفريق الأول بعد أن سبق له العمل مدربا مساعداً لفريق الرديف بالسيلية وكذلك خوضه تجربة تدريبية في أكاديمية أسباير وأيضاً مساعداً للمدرب في فريق الخريطيات.

ويحتل السيلية الذي مني بهزيمته الـ 12 في الجولة الـ17 الماضية أمام العربي بهدف مقابل أربعة، المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، متأخرا بفارق 4 نقاط عن أم صلال صاحب المركز الحادي عشر.

ويواجه السيلية في الجولة الثامنة عشرة نظيره الدحيل المتصدر في الأول من أبريل المقبل على استاد حمد بن خليفة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo