بعد ساعات من طرحها

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

26/03/2023 الساعة 19:50 (بتوقيت الدوحة)
فريق الأهلي المصري
فريق الأهلي المصري
ع
ع
وضع القراءة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، استعداده لمباراة الهلال السوداني المقرر لها مساء يوم السبت المقبل على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، كما عقد المدير الفني جلسة مع معاونيه على هامش المران ضمن الجلسات التنسيقية للتحضير لمباراة الهلال.

وخاض فريق الأهلي فقرة بدنية مطولة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجزء الفني في تدريبات الكرة استعدادًا لمباراة الهلال السوداني.

نفاد تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوادني

وعلى صعيد آخر، أعلنت شركة "تذكرتي" المصرية والمكلفة ببيع تذاكر لقاء الأهلي والهلال السوداني، نفاد التذاكر المخصصة للمباراة.

وكان الأهلي قد أعلن عن طرح 50 ألف تذكرة لمباراته ضد الهلال السوداني خلال الساعات الماضية، وكشفت الشركة المسؤولة عن توزيع التذاكر عن نفاد تذاكر المباراة المقرر إقامتها في الأول من أبريل المقبل، والتي يحتضنها ملعب "استاد القاهرة الدولي".

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ويحتل فريق الهلال السوداني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط، ويأتي خلفه فريق الأهلي المصري برصيد 7 نقاط.

 

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo