دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

ضربة قوية لمانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

26/03/2023 الساعة 20:19 (بتوقيت الدوحة)
جوسيب جوارديولا
جوسيب جوارديولا
ع
ع
وضع القراءة

سيغيب اللاعب الشاب فيل فودين عن فريق مانشستر سيتي في مباراته الهامة أمام نظيره فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تعرضه للإصابة أثناء تواجده مع المنتخب الإنجليزي.

وقال نادي مانشستر سيتي، اليوم الأحد، إن فيل فودين تعرض للإصابة في أثناء وجوده مع منتخب إنجلترا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وخرج فيل فودين من قائمة منتخب إنجلترا التي ستواجه منتخب أوكرانيا، مساء اليوم الأحد، بعد خضوعه لعملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وشارك فيل فودين بصفته بديلًا خلال الفوز الثمين لمنتخب إنجلترا 2-1 على إيطاليا في نابولي، يوم الخميس الماضي، وكان متوقعا مشاركته أمام أوكرانيا، لكن سيغيب رسمياً لأسباب صحية.

وقال المنتخب الإنجليزي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "استُبعد فيل فودين من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 مساء اليوم مع أوكرانيا، بعد الجراحة التي خضع لها لإزالة الزائدة الدودية هذا الصباح".

كما أكد مانشستر سيتي الذي يقوده المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا عبر حسابه الرسمي على تويتر أن فودين (22 عامًا) سيغيب عن مواجهة ليفربول الأسبوع المقبل في الدوري الإنجليزي، على أن يعود بعد ذلك للمشاركة في التدريبات.

وشارك اللاعب الدولي الإنجليزي فيل فودين في 36 مباراة بقميص مانشستر سيتي هذا الموسم في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 13 هدفًا وصناعة 6 أهداف مع الفريق السماوي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo