دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"كاف" ينصف الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي المصري في أبطال إفريقيا

28/03/2023 الساعة 20:22 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الهلال السوداني والأهلي المصري
مباراة سابقة بين الهلال السوداني والأهلي المصري
ع
ع
وضع القراءة

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خاطب النادي الأهلي المصري بشأن تذاكر مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي المصري نظيره فريق الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، الموافق 1 أبريل 2023، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في البطولة القارية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن حصوله على موافقة الجهات الأمنية في مصر لحضور 50 ألف مشجع لمباراته أمام الهلال السوداني، والمقرر إقامتها على ملعب القاهرة الدولي.

وخلال الأيام الماضية، خاطب نادي الهلال السوداني الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل الحصول على حصته في تذاكر المباراة وفقًا للوائح الكاف، وهي 5% من عدد التذاكر التي يتم طرحها بصفته الفريق الضيف.

ووفقًا لتقارير صحفية سودانية، فإن الكاف وافق على طلب الهلال السوداني، وخاطب النادي الأهلي المصري من أجل منح الفريق الضيف حصته في تذاكر المباراة، وذلك بعدما أعلنت إدارة القلعة الحمراء عن منح الموج الأزرق 100 تذكرة فقط.

وقبل المباراة المرتقبة يوم السبت المقبل، يحتل فريق الهلال السوداني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، خلف فريق صن داونز الجنوب إفريقي المتصدر برصيد 11 نقطة، والذي ضمن تأهله للدور المقبل.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق الأهلي المصري مستضيف المباراة الأخيرة أمام الهلال السوداني، المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، وفي المركز الأخير فريق القطن الكاميروني بدون رصيد من النقاط.

وكان فريق الهلال السوداني قد تغلب في مباراة الجولة الثانية أمام فريق الأهلي المصري بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo