دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

يشارك فيها 29 ناديًا.. خطة أمريكية لإغراء ليونيل ميسي

28/03/2023 الساعة 21:05 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن وجود خطة أمريكية لنقل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان إلى الدوري الأمريكي عقب انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الأندية الأمريكية وضعت خطة لجلب ليونيل ميسي لدوري المحترفين.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن 29 ناديا أكدوا استعدادههم لدفع راتب النجم الأرجنتيني المتوج مؤخرًا بلقب كأس العالم، على أن يختار ميسي الفريق الذي يرغب بتمثيله.

ووفقًا للتقرير، فإن ملاك الأندية الأمريكية، والبالغ عددها 29، سيساهمون في جزء من راتب ميسي، حتى يتمكن التوقيع مع أحدها، وهو قرار يعود للنجم الأرجنتيني فقط.

وبحسب هذا الاتفاق سيكون ليونيل ميسي حرا في الانتقال إلى إنتر ميامي، أو لوس أنجلوس جالاكسي، أو حتى الانضمام لأي فريق من مدينة نيويورك.

أضافت "سبورت" أن وجود الأسطورة الأرجنتينية في الدوري الأمريكي للمحترفين سيرفع بكل تأكيد من القيمة المالية للمسابقة، وستزيد من المكاسب، والتي ستُوزع على جميع الأندية في البطولة.

ويبدو أن الصيف القادم سيشهد صراعًا شرسًا من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي، ولن يكون الأمر مقصورًا فقط على صراع بين الأندية، بل أن هناك دوريات ستعمل على جلب النجم الأرجنتيني وعلى رأسها الدوري السعودي والدوري الأمريكي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo