دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"أشغال" تفوز بجائزة "ستيفي" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

29/03/2023 الساعة 17:40 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

فازت هيئة الأشغال العامة "أشغال" بجائزة ستيفي الفضية عن فئة "الإنجاز المبتكر في القيادة الفكرية" من برنامج جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2023، وذلك عن ترشيح التحسينات الاستراتيجية والتعاقدية التي طبقتها الهيئة في عقود مشاريع برنامج تطوير البنية التحتية للمناطق التابع لإدارة مشاريع الطرق.

وتعتبر جوائز ستيفي من الجوائز المرموقة في عالم الأعمال، حيث تكرّم الإنجازات المتميزة في أماكن العمل عبر برامج عدة، كما يعتبر برنامج جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا البرنامج الوحيد المتخصص بتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد المنطقة والمتاحة للمؤسسات والأفراد من 18 بلدا.

وأكّد المهندس سعود التميمي، مدير إدارة مشاريع الطرق في "أشغال"، أن الهيئة لا تدّخر جهداً لترسيخ ودعم ثقافة التطوير المستمر لآليات العمل في المواقع ونشر أفضل الممارسات تماشياً مع استراتيجيتها التي تهدف إلى تحقيق محاور متعدّدة تشمل تسليم المشاريع في الموعد المحدد وترشيد وإدارة التكلفة وتحسين أداء إدارة الجودة والصحة والسلامة.

من جانبه أوضح المهندس علي أشكناني، مساعد مدير إدارة مشاريع الطرق أن "أشغال" كانت قد أطلقت عام 2018 حزمة من التحسينات التعاقدية في مشاريع البنية التحتية لأراضي المواطنين والمناطق القائمة لتصل نسبة العقود المحسنة من 40 بالمئة عام 2018 إلى 95 بالمئة عام 2021، حيث تهدف هذه التحسينات إلى تسيير تنفيذ أعمال المشاريع وتقليل أثرها على الحياة اليومية للسكان وتحقيق استجابة سريعة لمطالبهم واقتراحاتهم، مؤكّداً أن فوز "أشغال" بجائزة ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فئة الإنجاز المبتكر في القيادة الفكرية، هو تأكيد جديد على نجاح الهيئة في ابتكار أساليب جديدة لتطبيق أفضل الممارسات وتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.

وتقدم للحصول على الجائزة أكثر من 800 ترشيح هذا العام، من مؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فئات مختلفة مثل التميز في الابتكار في المنتجات والخدمات، والإدارة المبتكرة، والابتكار في مواقع الشركات وغيرها من الفئات الأخرى.

وقد تمّ تحديد الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية من خلال متوسط الدرجات التي تمّ إسنادها من قبل ست لجان تحكيمية تضمّ أكثر من 150 تنفيذيا حول العالم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo