لويس فيجو يرشح فريقان لمنافسة ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا

29/03/2023 الساعة 18:42 (بتوقيت الدوحة)
لويس فيجو
لويس فيجو
ع
ع
وضع القراءة

رشح النجم البرتغالي السابق لويس فيجو الذي تألق بقميص نادي ريال مدريد، فريقان لمنافسة الفريق الملكي على الفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري 2022-23.

وأوضح فيجو أن الفرق "المفضلة" للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم هي: مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، لكنه أقر بأن ريال مدريد مرشح دائمًا للفوز بهذه البطولة.

وقال اللاعب السابق الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا في مسيرته الاحترافية مع النادي الملكي: "في دوري أبطال أوروبا، يبقى ريال مدريد مرشح دائمًا للفوز، لكن المفضلين بالنسبة لي مانشستر سيتي وبايرن ميونخ. الأمور أكثر تعقيدًا بالنسبة إلى إنتر ميلان".

وحول قضية نيجريرا، أكد فيجو البالغ من العمر 50 عامًا، أنه مع مرور الوقت ستتضح حقيقة ما حدث، مضيفًا: "تظهر عدة أشياء من الماضي وسيتعين رؤية العواقب من أجل مصلحة كرة القدم"، قبل أن يختتم حديثه بالقول: "كرة القدم ما هي إلا رياضة، الأكثر جمالًا على الإطلاق، لكنها نتيجة لقرارات بعضهم".

أرقام فيجو مع ريال مدريد وبرشلونة

ويعد لويس فيجو واحدًا من اللاعبين القلائل الذين سبق لهم اللعب لصالح عملاقي إسبانيا، برشلونة وريال مدريد، إلى جانب خوض 127 مواجهة دولية مع المنتخب البرتغالي.

ولعب لويس فيجو 5 مواسم مع برشلونة، حاز خلالها على شهرة كبيرة في "الكامب نو" بعد خوض 172 مواجهة، أحرز فيها 30 هدفًا، قبل أن يصدم محبي النادي الكتالوني بانتقاله إلى ريال مدريد، ليخوض هناك 5 مواسم أخرى، لعب فيها 164 مواجهة، محرزًا فيها 38 هدفًا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo