كريسبو وعفيف الأفضل في دوري النجوم خلال "فبراير ومارس"

30/03/2023 الساعة 16:17 (بتوقيت الدوحة)
هيرنان كريسبو
هيرنان كريسبو
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر اليوم، عن فوز الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل بجائزة أفضل مدرب وأكرم عفيف مهاجم فريق السد بجائزة أفضل لاعب خلال شهري فبراير ومارس ضمن منافسات "دوري نجوم QNB" للموسم 2022- 2023.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي خلال الموسم 2022- 2023 التي يحصل فيها المدرب الأرجنتيني على هذه الجائزة حيث سبق وأن حصل عليها في شهر يناير الماضي.

وحقق الدحيل خلال شهري فبراير ومارس، الفوز في 4 مناسبات، وتعادل في لقاء واحد، وحصل على 13 نقطة، مواصلا تصدره لجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه العربي صاحب المركز الثاني.

كما سجل الفريق خلال هذه المباريات 13 هدفاً واهتزت شباكه 6 مرات.

وتولى كريسبو الإدارة الفنية لفريق الدحيل في مارس من العام الماضي خلفا للبرتغالي لويس كاسترو، وقاده إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، فضلا عن التتويج بأول ألقاب الموسم قبل يومين بالحصول على /كأس أريد/ بعد الفوز على فريق أم صلال بهدف نظيف في المباراة النهائية.

أكرم عفيف
وبدوره، حصل أكرم عفيف مهاجم فريق السد على جائزة أفضل لاعب خلال شهري فبراير ومارس 2023.

ولعب السد الذي يحتل المركز الثالث في /دوري نجوم QNB/ برصيد 32 نقطة خلال شهري فبراير ومارس 7 مباريات، وشارك اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2019 بمجموع دقائق وصلت إلى 397 دقيقة، وأحرز 5 أهداف، بالإضافة إلى العديد من الأرقام الأخرى التي تميز بها على مستوى اللعب وصناعة الفرص التهديفية.

ويواصل مهاجم المنتخب القطري تقديم مستويات كبيرة بالمباريات التي يشارك فيها، ليؤكد على قدراته الفنية العالية التي يمتلكها كواحد من أهم وأبرز اللاعبين على الساحة الكروية من حيث تسجيل الأهداف وصناعة الفرص والتمريرات الحاسمة والمستوى والمردود والأداء العام، وهو من العناصر المؤثرة في خط هجوم السد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo