حضره عدد من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام

حفل سحور مُبهر لـ"أوبر" بالمتحف المصري الكبير

30/03/2023 الساعة 17:19 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

نظمت شركة أوبر، ليلة الثلاثاء، حفل سحور ضخم لعدد كبير من المؤثرين والفنانين في مصر، والذي أقيم بمطعم "سوا" التراثي، بالمتحف المصري الكبير، والذي يقع بالقرب من الأهرامات بمنطقة الجيزة.

ودعت أوبر نجوم شبكات التواصل الاجتماعي، للانضمام إلى "السحور السحري" المطل على أهرامات الجيزة العظيمة، ومشاهدة بعض الكنوز المصرية القديمة الأكثر إثارة في العالم، في جولة حصرية تفتح أجزاءً جديدة من المتحف المصري الكبير.

وشهد الحفل عزف مقاطع موسيقية للفنان هشام خرما، كما شهد حضور مجموعة كبيرة من المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي، من بينهم أحمد الغندور مقدم برنامج "الدحيح"، والشيف سارة غانم، وخبير التغذية واللياقة محمد شريف.

حدث مهم

وفي كلمته الترحيبية بالضيوف، عبّر يوسف أبو سيف، المدير العام لفرع شركة أوبر في مصر، عن سعادته بالتواجد في هذا الحدث ولقاء المدعويين، مؤكدا أن الفترة اللاحقة ستشهد مزيدا من التعاون بين أوبر والمؤثرين، كما عبّر عن فخره بإقامة الحدث في المتحف المصري الكبير، الذي يعد صرحا حضاريا كبيرا، وعنصر جذب مستقبلي لتعزيز السياحة في مصر.

9037e045-4681-40dc-8f82-b55b51f40076من جانبه قال فرانس هيمسترا، المدير العام الإقليمي لشركة أوبر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إن الشرق الأوسط "تعد منطقة أساسية لعملنا"، مضيفا "على صعيد الأرقام هي بالتأكيد تمثل قيمة مالية كبيرة".

كانت شركة أوبر أعلنت في أكتوبر الماضي، تعيين يوسف أبو سيف مديرًا عامًا لها في مصر، وقالت آنذاك إن المدير العام الجديد سيركز على توسيع أعمال الشركة محليًا وتحديد الأولويات الاستراتيجية، بالإضافة إلى إدارة عمليات أوبر في السوق المصري لتوفير رحلات أكثر ملاءمة للركاب مع خلق فرص اقتصادية للسائقين.

وانضم أبو سيف إلى أوبر عقب عمله بشركة أمازون بالمقر الرئيسي في أوروبا، حيث قاد التوسع في الأسواق الجديدة هناك، ونجح في إطلاق أسواق هولندا وبولندا والسويد.

خبرة كبيرة

ويتمتع أبو سيف بخبرة دولية في مجال الأعمال، وعمل لمدة تتعدى 12 عامًا في قطاعي التكنولوجيا والبيع بالتجزئة، وتضمنت خبرته وظائف متعددة بما في ذلك العمل على استراتيجيات الشركات والمبيعات والتسويق مما جعله خبير أعمال متمرس له القدرة على الإشراف على استراتيجية استخدام تكنولوجيا أوبر لتلبية احتياجات السوق.

9430c19e-69b5-4618-b7d0-a0cc286a7896وقبل انضمامه إلى أمازون، عمل أبو سيف في شركة إنتل، حيث شغل خلالها العديد من المناصب الإدارية منها قيادة وإنشاء وتنفيذ خطط المبيعات والتسويق الإقليمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

كما عمل أيضًا كاستشاري استراتيجي في مجموعة سامسونج الاستراتيجية العالمية في كوريا الجنوبية، حيث قدم استشارات للمديرين التنفيذيين العالميين بشأن الاستراتيجية طويلة المدى في صناعات أشباه الموصلات والإلكترونيات الاستهلاكية، وفقا للبيان، وحصل أبو سيف على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة إنسياد، وبكالوريوس هندسة الإلكترونيات من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

e6770a7e-3cce-4d01-9249-33f95d833f67ووسعت أوبر مجموعة منتجاتها المتنوعة في مصر، كما أطلقت منتج شاتل عالميًا من مصر ووسعت نطاق عمله إلى ثلاث دول أخرى ووفرت أكثر من 700 ألف فرصة اقتصادية، ونقلت أكثر من 14 مليون راكب منذ إطلاقها.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo