موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

30/03/2023 الساعة 18:31 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الأهلي والهلال
مباراة سابقة بين الأهلي والهلال
ع
ع
وضع القراءة

يتنافس فريق الأهلي المصري مع ضيفه فريق الهلال السوداني على بطاقة الترشح الأخيرة حينما يلتقيان بعد غد السبت على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وحسم صن داونز المتصدر برصيد 11 نقطة بطاقة الصعود الأولى عن تلك المجموعة منذ الجولة الرابعة، حيث يتفوق بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه الهلال، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويقبع القطن الكاميروني في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وبينما يأمل صن داونز في حصد النقاط الثلاث للبقاء على قمة المجموعة، دون النظر لنتائج الآخرين، وملاقاة أحد الفرق الحاصلة على المركز الثاني في المجموعات الثلاث الأخرى بالدور ربع النهائي حينما يلاقي ضيفه القطن، فإن الصراع سيكون على أشده بين الأهلي والهلال لنيل البطاقة الثانية للدور التالي عن تلك المجموعة.

وأهدر الهلال فرصة حسم صعوده للدور ربع النهائي، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1 / 1 مع ضيفه صن داونز في الجولة الماضية، حيث كان الهلال على مشارف التأهل رسميا لولا إضاعة لاعبه أطهر الطاهر ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من اللقاء ضد الفريق الجنوب إفريقي، ليحيي أمل الأهلي من جديد للمضي قدما في البطولة.

ورغم ذلك، فإن الفرصة مازالت مواتية أمام الهلال لمواصلة مغامرته في المسابقة، حيث يكفيه التعادل مع الأهلي، أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد شريطة نجاحه في هز شباك منافسه.

أما الأهلي فيكفيه الفوز 1 / صفر للصعود للدور ربع النهائي في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 10 ألقاب.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوادني في أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي المصري ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 4.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo