دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب الدحيل: المهمة "صعبة" أمام السيلية غدًا

31/03/2023 الساعة 15:01 (بتوقيت الدوحة)
هيرنان كريسبو مدرب الدحيل
هيرنان كريسبو مدرب الدحيل
ع
ع
وضع القراءة

لم يخف الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل صعوبة مواجهة الغد أمام السيلية التي يستضيفها استاد حمد بن خليفة ضمن الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم الكروي 2022 – 2023.

وأضاف كريسبو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة:"كل الفرق التي تواجهنا تكون متحفزة من أجل الخروج أمامنا بنتيجة جيدة والمعطيات تشير إلى أن مباراة السيلية ستكون صعبة رغم الأفضلية الواضحة للاعبي فريقنا الذين أثق في قدرتهم على تقديم الأداء المطلوب منهم".

وتابع: "نحن نعلم أن فريق السيلية قام بتغيير الجهاز الفني وهو ما سيعطي اللاعبين دفعة معنوية، بالإضافة إلى أننا لا نعلم الاستراتيجية الفنية للمدرب الجديد".

هيرنان كريسبو: سعيد بالتتويج بلقب كأس “أريد”.. البطولة بدأت بغياب لاعبينا الدوليين واعتمدنا على الشباب

وختم كريسبو تصريحاته: سعيد بالتتويج بلقب كأس “أريد” لأن البطولة بدأت بغياب لاعبينا الدوليين وكان اعتمادنا على اللاعبين الشباب الذين منحناهم الفرصة وهم نجحوا في الظهور بشكل جيد وأسهموا بشكل واضح في هذا التتويج.

من جهته، اعتبر ميرغني الزين المدرب الجديد لفريق السيلية أن مهمة فريقه تكمن في الخروج من المأزق الراهن والتخلي عن المركز الأخير الذي لازمه طيلة المباريات السابقة.

Fsi9YHHXoAAMmwH
ميرغني الزين المدرب الجديد لفريق السيلية


وأضاف الزين الذي عين قبل أيام لخلافة التونسي سامي الطرابلسي حتى نهاية الموسم:"عملنا خلال فترة التحضيرات على الجانب البدني والفني والوقوف على وضعية اللاعبين وتكوين صورة للفريق بشكل عام، ومواجهة الدحيل حسابياً هي بين متصدر الدوري ومتذيل الترتيب، وسنحاول أن نظهر بصورة جيدة وأداء مغاير، وسنركز على ضخ دماء جديدة في الفريق ومشاركة عناصر جديدة في ظل النقص الموجود".

ميرغني الزين: وضع السيلية صعب لكن سنحاول جاهدين أن نغير صورة الفريق ونخرج أفضل ما لدينا في الملعب

وتابع: "وضع الفريق صعب، ولكن سنحاول بكل ما نملك من جهد أن نغير صورة الفريق ونخرج أفضل ما لدى اللاعبين في الملعب، وسوف نتمسك بالأمل والمنافسة حتى آخر لحظة طالما حسابياً لا نزال في أرض الملعب ونمتلك فرصة الابتعاد عن آخر الترتيب في بطولة الدوري.

وقال:"نشعر بالحماس في وجوه اللاعبين بعد تغيير الجهاز الفني والرغبة والإصرار لديهم في مساعدة الفريق من أجل الخروج من هذه الوضعية الصعبة التي يعيشها حالياً".

وختم تصريحاته:" أشكر إدارة نادي السيلية على الثقة الكبيرة بتولي مهمة تدريب الفريق في هذا التوقيت المهم، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع ونحقق النتائج الإيجابية".

ويتصدر الدحيل ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين أمام العربي أقرب مطارديه،فيما يحتل السيلية المركز الأخير بـ9 نقاط متأخرا بفارق 4 نقاط عن أم صلال صاحب المركز الحادي عشر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo