دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

إعلان أسماء الفائزين بجائزة المكتب العربي للشؤون الهندسية لعام 2023

01/04/2023 الساعة 15:21 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

احتفلت "جامعة فرجينيا كومنولث"، كلية فنون التصميم في قطر، الجامعة الشريكة لمؤسسة قطر، بالفائزين بجائزة المكتب العربي للشؤون الهندسية AEB لعام 2023، حيث حصلت طالبتان من طلبة التخرج على جوائز التميّز في التصميم، فيما حصلت طالبتان من السنة الثالثة على جائزة الإنجاز الإبداعي لهذا العام.

وقام المهندس إبراهيم الجيدة الرئيس التنفيذي ورئيس المعماريين في المكتب العربي للشؤون الهندسية AEB، بتقديم جائزة AEB للتميز في التصميم لكل من الطالبة حصة سعود عبدالعزيز الغانم من تصميم الجرافيك، والطالبة هيا عبدالله علي المزروعي من التصميم الداخلي.

كما قدم جائزة الإنجاز الإبداعي لكل من الطالبة سلمى فيض الله من تصميم الجرافيك، والطالبة دعاء إمام من التصميم الداخلي.

وتهدف الجائزة إلى التعرف على إمكانيات الطلاب الحقيقية وتشجيعهن على مواصلة تطوير مهاراتهن.

وقال السيد أمير بيربتش عميد الجامعة "طالباتنا الفائزات أظهرتن إبداعًا استثنائيًا وبراعة ومهارة في التصاميم ، وأعمالكن مثال ساطع للتميز في التصميم، أحثكن على السعي لتحقيق التميز في جميع أعمالكن وتصاميمكن، اليوم أثبتن أن لديكن ما يلزم للنجاح في هذا المجال، ولا يساورني شك في أنكن ستستمرون في تحقيق المزيد من الأشياء العظيمة في حياتكم المهنية".

يشارُ إلى أن المكتبَ العربي للشؤون الهندسية يواصلُ شراكته مع جامعة فرجينيا كومنولث، كلية فنون التصميم في قطر، للعام السابع عشر على التوالي منذ بدايته في عام 2007، من خلال "مؤتمر تصميم دوحة الدولي"، الذي يعقد كل سنتين، وكذلك من خلال توفير الفرص التدريبية لطلاب الجامعة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo