دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كأس الملك سلمان للأندية العربية.. مواجهة قوية بين نادي قطر والصفاقسي

02/04/2023 الساعة 14:58 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يبحث فريق نادي قطر عن الظفر بالعلامة الكاملة خلال مواجهة الغد أمام مضيفه الصفاقسي التونسي، وذلك عندما يلتقيان على استاد الطيب المهيري في ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

المباراة التي تقام في تمام الساعة 11:55 مساء بتوقيت الدوحة، يسعى خلالها فريق المدرب المغربي يوسف السفري للخروج بنتيجة مرضية في هذا الدور تعزز من موقفه في لقاء العودة بالدوحة وترفع من حظوظه بالترشح إلى دور المجموعات والالتحاق بالمجموعة الأولى للبطولة، في ظل الإمكانات التي يملكها الفريق، ما يمنحه الفرصة للتأهل على حساب الفريق التونسي.

إلى ذلك، حرص الجهاز الفني لفريق نادي قطر على دراسة ملف الفريق المنافس من أجل وضع الحلول التي تمكن الفريق من تقديم العرض المطلوب، وحسم نتيجة مباراة الذهاب لصالحه على الرغم من غياب كل من لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق الأرجنتيني خافيير باستوري والسويدي نبيل بهوي، لكنه سيحاول اللعب بواقعية كبيرة على اعتبار أن المنافس يلعب على أرضه ووسط جماهيره، مع الحرص الدفاعي واللعب بمبدأ الحيطة والحذر.

ويعول مدرب قطر على جهود عدد من اللاعبين للظهور بالمستوى المأمول في طليعتهم لاعب الوسط العراقي بشار رسن والمهاجم سيبستيان سوريا في المقدمة، فضلا عن خبرة كل من الإسباني المخضرم خافي مارتينيز والمغربي بدر بانون في الخطوط الخلفية، وكذلك عدد من اللاعبين سجلوا حضورا قويا في الموسم الحالي من الدوري القطري أبرزهم عمر العمادي وخالد وليد ومعتز البسطامي وناصر بير.

ويدير المواجهة غدا الليبي عبدالواحد حرويدة حكما للساحة، ويعاونه كل من باسم سيف النصر وإبراهيم بوكوز أما الحكم الرابع فهو محمد الآغا.

ويحتل قطر المركز السادس في (دوري نجوم QNB) برصيد 26 نقطة (وله مباراة مؤجلة) من 8 انتصارات وتلقى سبع هزائم آخرها بهدف مقابل ثلاثة أمام الدحيل في الجولة الـ17، فيما تعادل في مناسبتين، ويتساوى قطر مع الغرافة بالرصيد نفسه لكنه يتأخر عنه بفارق الأهداف كما يبتعد بفارق نقطة واحدة عن الوكرة صاحب المركز الرابع.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo