دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"العنابي" يواصل استعداده للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022

19/08/2021 الساعة 14:19 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يواصل المنتخب القطري الأول لكرة القدم تدريباته المكثفة خلال معسكر الخارجي المقام في النمسا استعدادا لمواجهاته المقبلة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم /قطر 2022/، والتي يشارك بها المنتخب بصفة استثنائية دون احتساب النتائج استعدادا للمونديال الذي تستضيفه الدوحة العام المقبل.

ورفض الإسباني فليكيس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري خوض مباريات ودية، مكتفيا فقط بالتدريبات اليومية خلال المعسكر وذلك قبل خوضه المواجهات الأوروبية الثلاث التي سيدخلها خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

ويخوض المنتخب القطري في المرحلة المقبلة ثلاث مباريات أخرى في التصفيات الأوروبية، أمام صربيا والبرتغال يومي 1 و4 سبتمبر المقبل على ملعب "نجاردي ستاديون" بمدينة دبرتسن المجرية، والذي أقيمت عليه مباريات الجولات الثلاث الأولى، فيما لم يتحدد إلى الآن الملعب الذي سيستضيف مباراة لوكسمبورج يوم السابع من سبتمبر أيضا .

وتشارك قطر في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات البرتغال، صربيا، لوكسمبورج، أذربيجان، وأيرلندا.

وبدأ المنتخب القطري مشواره في التصفيات الأوروبية مارس الماضي بخوضه ثلاث مباريات، فاز في الأولى على لوكسمبورج (1-صفر) وفي الثانية على أذربيجان (2-1)، ثم تعادل في الثالثة مع منتخب أيرلندا (1-1).

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo