دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كريسبو: الدحيل يمتلك فرصة التتويج بأربعة ألقاب هذا الموسم

04/04/2023 الساعة 17:20 (بتوقيت الدوحة)
هيرنان كريسبو
هيرنان كريسبو
ع
ع
وضع القراءة

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل طموح فريقه بالفوز بلقب كأس قطر لكرة القدم عندما يواجه السد في النهائي بعد غد "الخميس" في المباراة النهائية من النسخة الثامنة للبطولة التي تتنافس فيها الفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى من النسخة الماضية للدوري القطري (دوري نجوم QNB).

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "فخورون بالتواجد في المباراة النهائية لبطولة تحظى بالكثير من الخصوصية في الكرة القطرية، ونأمل أن نتوج باللقب من أجل تعويض خسارة النهائي في النسخة الماضية، لقد بذلنا جهودا كبيرة في نصف النهائي للوصول إلى العرض الأخير من البطولة، ونتطلع لظهور قوي من أجل تحقيق هدفنا المنشود".

وأضاف المدرب: "طموحنا كبير في الموسم الحالي، حيث نملك فرصة تحقيق شيء مميز عبر التتويج بأربعة ألقاب، لقد حققنا كأس أريد قبل أيام وهذا اللقب له أهمية خاصة بعد الانتصار على فرق كبيرة مثل الريان والعربي والسد، ونحافظ حاليا على صدارة ترتيب الدوري مع مباراة مؤجلة، وننافس في كأس سمو الأمير، نتمنى أن نوفق في تحقيق ما نصبو إليه رغم أن المهمة تحتاج منا أن نكون في قمة حضورنا وتركزينا حتى نهاية الموسم".

وحول مواجهة السد، قال: "المهمة لن تكون سهلة، نواجه فريقا قويا اعتاد على التتويج بالكثير من الألقاب، لكننا نريد أن نفوز على الفرق الكبيرة وبالتالي ستكون للمباراة أهمية خاصة بالنسبة لنا سيما ونحن نريد أن نحقق حلمنا بالرباعية، لكن تركزينا منصب حاليا على كأس قطر التي ندرك قيمتها وأهميتها".

بدوره، أكد المهاجم الكيني مايكل أولونغا أهمية المواجهة أمام السد في نهائي كأس قطر 2023، مشيرا إلى أن المباراة لن تكون سهلة ما يتوجب التركيز من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب خصوصا وأن النهائي من مباراة واحدة لا تقبل التعويض.

وقال أولونغا: "خسرنا أمام السد في المباراة النهائية خلال النسخة السابقة من بطولة كأس قطر، وهذا العام قادرون على التعويض وتحقيق اللقب، سعيد جداً كوني مهاجم أسجل الأهداف وهذه مهمتي، وكل ذلك بمساعدة زملائي".

وكان الدحيل قد بلغ المباراة النهائية بعد فوزه على الوكرة بهدفين لهدف في نصف النهائي وبات يبحث عن لقبه الثالث في البطولة التي انطلقت في موسم 1994 - 1995 تحت مسمى كأس ولي العهد قبل أن تشهد مسماها الحالي "كأس قطر" منذ موسم 2013 - 2014.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo