دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الهلال السعودي يغري مورينيو بعرض لا يمكن رفضه

05/04/2023 الساعة 18:54 (بتوقيت الدوحة)
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
ع
ع
وضع القراءة

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، بأن نادي الهلال السعودي قرر التفاوض مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الإيطالي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة " laroma24"، الإيطالية في تقرير نشرته، إن الهلال السعودي، سيقوم بتقديم "أعلى راتب" في تاريخ المدربين، إلى البرتغالي مورينيو، لإقناعه بالموافقة على العرض، وتدريب "الزعيم" في الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة الإيطالية، أن عرض الهلال، يأتي بعد ربط اسم المدير الفني البرتغالي؛ بالعودة إلى ريال مدريد الإسباني، أو تدريب وست هام يونايتد الإنجليزي، مؤكداً أن الأخير قدّم عرضًا إلى جوزيه لمدة 3 سنوات، مقابل 10 ملايين يورو في الموسم الرياضي الواحد.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن "السبيشال ون" سيوافق على عرض الهلال السعودي، والتدريب في مسابقة الدوري السعودي، بدلًا من العودة إلى نادي ريال مدريد، أو تدريب وست هام، في حال كان يبحث البرتغالي عن الأموال.

وذكرت الصحيفة، أن البالغ من العمر (60 عاماً)، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، حتى 30 يونيو من عام 2024، حيث سيقوم بالأسابيع القليلة القادمة، بالجلوس مع إدارة روما، قبل حسم مستقبله نهائيًا.

جدير بالذكر، أن مورينيو، توّج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، مع نادي روما، في الموسم الماضي 20221-2022، مع احتلاله المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "سيريا آ"، في الموسم الرياضي الحالي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo