دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كأس الأمير.. مدرب العربي يحذر من المفاجآت ومدرب معيذر يسعى لتحقيقها

06/04/2023 الساعة 17:34 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي المدير الفني للعربي
يونس علي المدير الفني للعربي
ع
ع
وضع القراءة

أكد المدرب الوطني يونس علي المدير الفني للعربي، سعي فريقه لتحقيق الفوز عند مواجهة معيذر في ربع نهائي كأس سمو الأمير 2023 لكرة القدم، المقرر بعد غد "السبت" على استاد عبدالله بن خلفية.

وقال يونس علي، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، "نكن كل الاحترام لفريق معيذر الذي ينشط في الدرجة الثانية بعد أن جاء بإحدى أكبر المفاجآت بإقصاء الأهلي من الدور ثمن النهائي، بعد أن قدم الفريق مستوى كبيرا في المباراة، وأظهر جودة عالية في الأداء"، لافتا إلى أن مهمة لاعبيه لن تكون سهلة، ما يفرض عليهم أن يكونوا في قمة استعدادهم لتحقيق الفوز، والعبور إلى الدور نصف النهائي.

وأوضح أن طموح العربي كبير، إذا يأمل أن يبلغ المباراة النهائية أولا قبل التفكير بالفوز باللقب الغالي، لكنه لفت إلى أن تحقيق هذا الأمر يشترط التركيز الكلي على تجاوز معيذر في مباراة ليست باليسيرة، خاصة أن مباريات الكؤوس لا تخضع لأية معايير، وعادة ما تتحكم التفاصيل الصغيرة بسير نتائجها.

مورسيا: المهمة لن تكون سهلة

من جهته، أكد إسباني خوسيه مورسيا مدرب معيذر، رغبة فريقه في تحقيق إنجاز تاريخي بأن يصبح أول فريق من الدرجة الثانية يبلغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس سمو الأمير، مشيرا إلى أن ذلك يحتاج إلى عزيمة وقدرة وعطاء على الملعب مثلما جرى في ثمن النهائي، عندما تجاوز الأهلي.

وأبرز أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق عريق يملك تاريخا كبيرا مثل العربي الذي يتوفر على لاعبين من مستوى راق جدا على غرار رافيينا وألكنتار ويوسف المساكني وعمر السومة وآخرين، لكن شدد على أن لاعبيه سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الدفاع عن حظوظهم رغم الضغوط التي يعانون منها حاليا على مستوى الدوري، حيث يأملون في الصعود إلى مصاف أندية الدرجة الأولى .

ولم يخف المدرب الإسباني سعادته بخوض ميعذر هذا الدور المتقدم من منافسات بطولة مهمة مثل كأس سمو الأمير، مشيرا إلى أن طريق النجاح في هذه المباراة هو الاستمتاع بالمواجهة التي ستكون جماهيرية حتما، على أمل تحقيق الفوز والتأهل التاريخي إلى المربع الذهبي .

وكان العربي قد عبر إلى الدور ربع النهائي عقب فوزه على الشمال بثلاثة أهداف نظيفة، في حين حقق معيذر المفاجأة بإقصاء الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo