دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

هايكو هيرليتش يكشف السبب الحقيقي لفشل تعاقده مع الزمالك المصري

06/04/2023 الساعة 17:48 (بتوقيت الدوحة)
هايكو هيرليتش
هايكو هيرليتش
ع
ع
وضع القراءة

أوضح الألماني هايكو هيرليتش، المدير الفني السابق لفريق باير ليفركوزن، عن سبب فشل إتمام التعاقد مع نادي الزمالك المصري لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك رغم وصوله القاهرة لإتمام التعاقد.

وكان هايكو هيرليتش قد وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة الثلاثاء الماضي، قبل أن يعود إل بلاده مساء الأربعاء، دون التوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي الزمالك لتولي منصب المدير الفني.

وخسر فريق الزمالك أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري، وهي المباراة التي شاهدها هيرليتش فور هبوطه للقاهرة.

وقال هيرليتش في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية عقب مغادرة القاهرة: "أردت الاستماع إلى كل شيء ومشاهدته على أرض الواقع، ولكن هناك الكثير من الاضطرابات داخل وحول هذا النادي، لذلك رفضت العرض، الذي كان رائعا حقا".

وأضاف هايكو هيرليتش: "التقيت المدير الرياضي (أمير مرتضى منصور) في الفندق وشاهدنا مباراة الزمالك مساء الثلاثاء معا، ولكن بعد ذلك لم أسمع أي شيء من النادي طوال اليوم، لذلك اعتقدت أن الأمر برمته لا معنى له إذا لم يكن يوجد شخص يمكن أن يتصل بي أو أن أتصل به".

وأتم هايكو هيرليتش تصريحاته قائلًا: "كنت أتمنى حقا أن أحظى بهذه التجربة في الخارج، لكنني لست الشخص المناسب لحل المشاكل الحالية في الزمالك".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد برر عدم التعاقد مع المدرب الألماني هايكو هيرليتش رغم وصوله إلى القاهرة لتوقيع العقود بسبب رفضه وضع شرط في العقد يمنح المدرب قيمة عقده بالكامل حال الاستغناء عن خدماته في أي وقت.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo