دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كأس الأمير.. مدرب الغرافة يحذر من مفاجأة غير متوقعة أمام الشحانية

06/04/2023 الساعة 18:56 (بتوقيت الدوحة)
الإسباني بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة
الإسباني بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة
ع
ع
وضع القراءة

أكد الإسباني بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة، صعوبة مهمة فريقه في مواجهة الشحانية في الدور ربع النهائي من كأس سمو الأمير 2023 لكرة القدم، المقررة الأحد المقبل على استاد جاسم بن حمد.

وحذر مارتينيز، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، من فرط الثقة واستسهال المهمة أمام الشحانية الذي ينشط في الدرجة الثانية، مشددا على ضرورة الوضع في الاعتبار المستوى الكبير الذي قدمه في الدور ثمن النهائي عندما أقصى فريقا قويا بحجم الوكرة، الأمر الذي يفرض على لاعبيه أن يكونوا في قمة حضورهم وتركيزهم من أجل إنجاز المهمة وضمان مقعد بالدور نصف النهائي، والمضي في المنافسة على اللقب.

ولفت إلى أن الشحانية يقدم أداء بجودة عالية، حيث فاز في خمس مباريات في دوري الدرجة الثانية، وبات ينافس بقوة من أجل الصعود إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، وبالتالي يجب احترامه حتى لا يتم دفع الثمن بالخروج من المنافسات، مضيفا "قد نكون الفريق الأوفر حظا، لكن هذا يبقى على الورق.. وعلينا إثبات أننا الأفضل".

مدرب الشحانية: الغرافة يملك لاعبين على أعلى مستوى

من جهته، ذكر الإسباني الآخر الفارو ميخيا مدرب الشحانية، خلال المؤتمر الصحفي، أن فريقه مقبل على مواجهة صعبة جدا أمام فريق قوي بحجم الغرافة الذي يملك لاعبين على أعلى مستوى، معتبرا أن جدولة المواجهة المقررة الأحد المقبل لم تخدم فريقه الذي خاض مباراة بدوري الدرجة الثانية أمس الأربعاء، ما يعني أن الوقت لم يكن كافيا للتحضير كما يلزم.

وقال "سنجد أنفسنا في الجهاز الفني مجبرين على إراحة بعض اللاعبين في ظل ضيق الوقت بين مباراة الدوري ومواجهة ربع نهائي كأس سمو الأمير"، معتبرا أن "الجدولة لم تنصفنا خصوصا وأن الغرافة لعب المباراة الماضية في الدوري يوم الأحد الماضي، وبالتالي استعد كما يجب للمباراة".

وأضاف "نحن نصارع بقوة حاليا من أجل العودة إلى الدرجة الأولى، ومقبلون على مباريات مهمة ومصيرية خلال الفترة المقبلة، ولا يمكن أن نجازف بالضغط على اللاعبين، سنبذل ما بوسعنا وفق المتاح من أجل أن ندافع عن حظوظنا في بطولة مهمة مثل كأس الأمير التي تحظى بالكثير من الخصوصية في الكرة القطرية".

وكان الغرافة قد بلغ الدور ربع النهائي بعدما حقق فوزا صريحا على قطر بأربعة أهداف لهدف في الدور ثمن النهائي، في حين حقق الشحانية مفاجأة من العيار الثقيل بعد إقصاء الوكرة بركلات الترجيح (3 - 1) عقب التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo