دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

بمناسبة يوم الصحة العالمي

"كروة" تنظم حملة فحوصات طبية لموظفيها

08/04/2023 الساعة 13:28 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

نظمت شركة مواصلات "كروة" حملة فحوصات طبية لجميع موظفيها، بمناسبة يوم الصحة العالمي، الذي يوافق السابع من أبريل من كل عام.

وركزت الحملة، التي استمرت على مدار يومين، على الفحوصات الطبية الرئيسية، ومنها السكري وضغط الدم، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الطبية بمركز مواصلات الطبي الرئيسي لجميع الموظفين والسائقين.

وفي هذا الإطار، قال الدكتور عماد بهلول مدير عمليات الخدمات الطبية في الشركة، إن الفحوصات الطبية المنتظمة تساعد في الكشف المبكر عن المشكلات الصحية المحتملة وتجنب المضاعفات، داعيا إلى ضرورة مراقبة مستويات السكري وضغط الدم بانتظام للحفاظ على صحة جيدة.

FtL16CKX0AEnL4w
وأكد أن الشركة تضع صحة موظفيها على رأس أولوياتها إدراكا منها لأهمية الصحة وتأثيرها على سير العمل، وتحرص دائما على توفير بيئة عمل صحية وآمنة لهم، والاستثمار في مقومات رعايتهم، ومن هذا المنطلق تم دعوة جميع موظفي الشركة للاستفادة من حملة الفحوصات الطبية.

في السياق، أكدت شركة مواصلات "كروة"، في بيان لها بهذه المناسبة، أنها تعمل على خلق بيئة عمل تعزز أعلى مستويات الرعاية والصحة لموظفيها، حيث توفر الخدمات والفحوصات الطبية على مدار الساعة، فضلا عن المرافق الرياضية وتنظيم الأنشطة والبطولات على مدار العام بجميع المجمعات السكنية لموظفي الشركة.

وأوضحت الشركة أن مركز مواصلات الطبي، هو أحد المراكز المعتمدة والمرخصة من قبل وزارة الصحة العامة، لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية وخدمات القومسيون الطبي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo