دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

بايرن ميونيخ يواصل صدارته للدوري الألماني بفوزه على فرايبورج

08/04/2023 الساعة 22:06 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

واصل بايرن ميونيخ "حامل اللقب" في المواسم العشرة الأخيرة، صدارته للدوري الألماني لكرة القدم بانتصار صعب خارج قواعده على فرايبورج (1 - صفر) في الجولة السابعة والعشرين، وحافظ على فارق النقطتين أمام غريمه ومطارده المباشر بوروسيا دورتموند، الذي تغلب بدوره على ضيفه يونيون برلين (2-1).

ففي المباراة الأولى، اقتنص بايرن ميونيخ فوزا مهما من مضيفه فرايبورج بهدف نظيف، ويدين الفريق البافاري بالفضل في فوزه إلى لاعبه الهولندي ماتياس دي ليخت صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (52) بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وفي المباراة الثانية، أحرز فريق بوروسيا دورتموند فوزا صعبا على ضيفه يونيون برلين بهدفين مقابل هدف، وسجل الهولندي دونيل مالين ويوسف موكوكو في الدقيقتين (28، 79) هدفي بورسيا دورتموند، وكيفن بيهرينس في الدقيقة (61) هدف يونيون برلين بعد مرور ساعة على بداية اللقاء.

وبهذا الفوز، احتفظ بايرن ميونيخ بموقعه في صدارة الترتيب العام برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند الثاني، فيما تجمد رصيد يونيون برلين عند 51 نقطة في المركز الثالث، وابتعد قليلا عن الصدارة، وهو الأمر نفسه لفرايبورج الذي توقف رصيده عند 47 نقطة في المركز الرابع، وذلك قبل سبعة أسابيع على نهاية المسابقة.

وانتزع فريق باير ليفركوزن في سباقه لمقعد أوروبي المركز السادس من ضيفه أينتراخت فرانكفورت بفوزه عليه (3-1)، حيث رفع ليفركوزن رصيده إلى 43 نقطة مقابل 41 لفرانكفورت.

وحقق كولن انتصاره الأول منذ فبراير الماضي بفوزه على مضيفه أوجسبورج (3- 1)، فيما تعادل ماينز مع فيردر بريمن (2 - 2).

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo