دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كريسبو قبل مباراة السيلية في كأس الأمير: بطولات الكؤوس لا تعترف بالمنطق

09/04/2023 الساعة 16:17 (بتوقيت الدوحة)
هيرنان كريسبو
هيرنان كريسبو
ع
ع
وضع القراءة

لم يخف الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل صعوبة المواجهة غدا الإثنين أمام السيلية التي سيستضيفها استاد جاسم بن حمد لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير لكرة القدم، لافتا إلى أن بطولات الكؤوس لا تعترف بالمنطق.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 47 عاما في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "ستكون المواجهة غدا مشابهة للمواجهة السابقة بين الفريقين بالدوري، والتي عانينا خلالها من صعوبات كبيرة وتأخرنا بهدف قبل أن نتمكن من العودة في الشوط الثاني".

وتابع كريسبو الذي قاد الدحيل هذا الموسم للتويج بلقبي كأس أريد وكأس قطر: "المسؤولية تقع على عاتقنا، ويتوجب علينا الحذر من الفريق المنافس،على اعتبار أن المواجهة ستكون خطيرة للغاية، والمهمة ليست سهلة على الإطلاق خاصة أن مواجهات الكؤوس مختلفة".

وختم مدرب ساوباولو البرازيلي السابق: "نؤمن بقدراتنا ونحن فريق بطل ولدينا القدرة على الفوز، وهدفنا المنافسة على كل البطولات وعلينا أن نفكر بالمباريات القادمة وفق مبدأ خطوة بخطوة".

بدوره، قال الكوري الجنوبي نام تاي هي لاعب وسط فريق الدحيل إن المواجهة أمام السيلية ذات أهمية كبيرة في سباق فريقه نحو الظفر باللقب الثالث هذا الموسم.

وأضاف: "نحن أمام مواجهة هامة للغاية، وركزنا في التحضيرات على الجوانب البدنية، وهدفنا التتويج باللقب ونعرف قيمة البطولة وسنسعى لإظهار أفضل المستويات".

وختم اللاعب الكوري تصريحاته: "واجهنا صعوبات كبيرة هذا الموسم وتعرضنا لظروف عديدة، ولكن نجحنا فيما بعد في النهوض وتقديم الصورة المرضية".

ميرغني الزين يعترف بصعوبة المهمة أمام الدحيل

من جانبه، اعترف ميرغني الزين المدير الفني لفريق السيلية بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه غدا أمام الدحيل الذي يعيش أفضل فتراته حاليا. وأوضح الزين الذي تسلم المهمة مؤخرا خلفا للتونسي سامي الطرابلسي: " أخوض هذا التحدي في تجربتي التدريبية الأولى كمدرب أول، وينبغي أن نسعى ونحاول لكي نقدم أفضل المستويات الممكنة، ونعول على العلاقة التي تربطني باللاعبين للخروج من الأزمة التي تحيط بالفريق على مستوى الدوري".

وأضاف مدرب السيلية الجديد: "في بطولة الكؤوس الوضع مختلف ونحن نواجه فريقا وصل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا ولا يوجد فريق يتمنى مواجهته في الآونة الراهنة وسنحاول أن نقدم الصورة التي ترضينا وننافس الدحيل حتى اللحظات الأخيرة في المباراة".

بدوره، قال سيرجيو فيتور مدافع فريق السيلية إن مواجهة الغد ستكون صعبة أمام متصدر ترتيب "دوري نجوم QNB" والفائز مؤخرا بكأس قطر، مشيرا إلى أن معنويات المنافس في القمة، فيما يبدو الوضع مختلفا بالنسبة لفريقه الذي ينافس في الدوري للهروب من مرحلة الخطر والتهديد بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

وأضاف لاعب راسينغ كلوب الأرجنتيني السابق: "رغم موقفنا الصعب في الدوري لكننا سنسعى لنقدم كل ما لدينا من إمكانات ونظهر بالمستوى الجيد،وفي كرة القدم كل شيء وارد".

وختم اللاعب البالغ من العمر 33 عاما: "كريسبو يعرفني جيدا وسبق أن أشرف على تدريبي مع فريق بانفيلد الأرجنتيني، ونتائجه في الدحيل تدل على أنه مدرب كبير".

وكان الدحيل قد تجاوز الخريطيات من الدرجة الثانية بهدف نظيف في الدور ثمن النهائي، فيما بلغ السيلية هذا الدور بعد تغلبه على الريان بهدفين لهدف.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo